recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل كورسات دراسية مجانية علي الموبايل 2023

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل كورسات دراسية مجانية علي الموبايل 2023

هذه المقالة من المقالات الهامة لكل شخص يبحث عن تطوير الزات في مجالات التصميم والانجليزيه للتأهيل للعمل في كبري الشركات وأيضا الربح من الانترنت، وجميع الكورسات والتدريبات المتوفرة في هذه المقال هي مجانية ويمكنك أيضًا التدريب من خلال الهواتف الذكية (Android و iPhone) وهي متاحة الآن لجميع الطبقات الاجتماعية تقريبًا ، وخاصة الشباب ذوي الاحتياجات التعليمية المستمرة. تطورت المؤسسات التعليمية وواكبت العصر لتقديم منح مجانية ومباشرة ، نراجع معك أشهر التطبيقات  التعليمية والكورسات  المجانية على الهواتف الذكية:

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
 أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!



1. تطبيق Udacity

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل
Udacity

تطبيق Udacity هو تطبيق تعليمي مجاني. . يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الكورسات ، سوف تجد كورسات  في الكمبيوتر والتصميم بالإضافة إلى إدارة الأعمال ، وكذلك مجالات المعرفة الأخرى التي يمكن العثور عليها في التطبيق ، ما يصل إلى عشرين مجالًا تعليميًا ، ومن مزايا تطبيق Udacity أنه يتميز من خلال تصميمه البسيط ، سهولة في الاستخدام ويتميز التطبيق بعدة مستويات تبدأ من مستوى المبتدئين ثم المستوى المتوسط ​​ثم المستوى المتقدم. التطبيق مناسب لجميع المستويات ويوفر التطبيق مساحة لتفاعل الطلاب والمنفعة المتبادلة.

كما أن المسارات التعليمية قصيرة ويتيح التطبيق الفرصة للحصول على دبلوم متخصص في المجال الذي يدرس فيه المتدرب.


2. تطبيق Skillshare

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
Skillshare

مجالات مثل التصميم الإلكتروني ، والتصوير ، والرسم بالألوان المائية ، إلى جانب المحاسبة والتسويق عبر الإنترنت ، هي مجالات شائعة تحتاجها أجيال اليوم ، وخاصة جيل الشباب ، وأحد التطبيقات التي تقدم التدريب في هذه المجالات هو تطبيق Skillshare مع تمت مشاركة سبعة ملايين مشترك في جميع أنحاء العالم ويحتوي التطبيق على أكثر من 25000 مقطع فيديو تدريبي في مجالات مختلفة من الألوان المائية والخط والتصوير الفوتوغرافي ، بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي وتصميم الأيقونات والأنماط ومجالات المعرفة الأخرى.

أيضًا ، مقاطع فيديو تطبيق Skillshare قصيرة حتى لا يشعر المتدرب بالملل وسوف يتكيف التطبيق مع ظروف المتدربين ويسمح لهم بالحصول على أوقات تتناسب مع جدولهم الزمني وهناك المئات من مقاطع الفيديو المجانية في تطبيق Skillshare. ولكن لمشاهدة جميع التمارين يؤدي ذلك إلى قيام المتدرب بدفع الاشتراكات حيث يتلقى المتدرب نسخة تجريبية لمدة 30 يومًا ، وبعد ذلك يتم خصم الرسوم من حساب المستلم على Google Play

3. تطبيق Alison

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
Alison

تشمل التطبيقات التي توفر التدريب في مجالات العمل المختلفة تطبيق Alison الذي يقدم دورات مجانية في التخصصات التالية: الرياضيات ، والتسويق ، والصحة ، واللغات ، وتكنولوجيا المعلومات ، والتخصصات الأخرى المتعلقة بمجالات العمل المختلفة ، ويصل تطبيق Alison إلى سبعة عشر مليون طالب جميعًا حول العالم ، ويتضمن التطبيق أكثر من 2000 دورة تدريبية مجانية ، ويمكن للمتدرب متابعة دوراته أينما يريد باستخدام التطبيق على هواتفه.


4. تطبيق edX

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
edX

من التطبيقات غير الهادفة للربح التي تجعل خدماتها متاحة مجانًا تطبيق EDX وهو من أكثر التطبيقات شعبية في العالم ، ويتميز التطبيق باعتماده على أساتذة كبار من جامعات كبرى في العالم مثل: هارفارد وجامعة كاليفورنيا وجامعة كولومبيا بالإضافة إلى خبراء من مؤسسات كبيرة مثل شركة مايكروسوفت ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

يقدم تطبيق EdX تدريبه على نطاق واسع ، ومناسب لجميع المستويات ، من المبتدئين إلى المتدربين والمتخصصين والمعلمين ، ويقدم تدريبًا مجانيًا في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي وإدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والرياضيات مثل حساب التفاضل والتكامل و الجبر ، وكذلك علوم مثل الكيمياء والفيزياء وعلوم الحياة ، ويقدم الموقع أيضًا لغات تعليمية مثل الفرنسية والإنجليزية والإسبانية ، ويسمح التطبيق أيضًا بتعلم لغة الإشارة ، بالإضافة إلى حقيقة أن يقدم التطبيق دورات تدريبية في درجات العلوم الإنسانية مثل القانون والعلوم السياسية والقانون وغيرها ، وتجاوزت عمليات تثبيت التطبيق على الهواتف خمسة ملايين عملية تثبيت


5. تطبيق دوولينجو

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
Duolingo

تتطلب بعض الوظائف من المتقدمين التحدث بعدة لغات ، لذلك أصبح هذا شرطًا ضروريًا تقريبًا في غالبية الوظائف. تشمل التطبيقات التي تقدم دورات مجانية لتعلم اللغة تطبيق Duolingo ؛ حيث يمتلك التطبيق القدرة على تعلم ست لغات: الإنجليزية ، والفرنسية ، والإسبانية ، والألمانية ، والبرتغالية ، والإيطالية ، وتم الاعتراف به من قبل صحيفة وول ستريت جورنال كأفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة ، بالإضافة إلى تطبيق مجاني وفرصة لـ تعلم ست لغات تعلم أنها سهلة الاستخدام وممتعة ، وقد تجاوزت عمليات التثبيت تطبيق Duolingo عشرة ملايين عملية تثبيته

 

6. تطبيق إدراك

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
إدراك

أحد التطبيقات العربية التي تقدم تدريبًا مجانيًا تمامًا هو تطبيق إدراك الذي يقدم دورات مجانية عبر الإنترنت في المجالات التالية: لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والصينية ، وفنون مثل التصميم الجرافيكي وتصميم الأزياء وغيرها ، والعلوم مثل الرياضيات والفيزياء ، القطاع الصحي ، وكذلك المعرفة المفيدة المتعلقة بالمهارات المهنية وكيفية كتابة السيرة الذاتية للمناقشات العلمية ، كما توجد شهادات إتمام في حال إتمام الدورة ، وتهدف منصة إدراك لإثراء العملية التعليمية في الوطن العربي ، والتثبيت. وصلت عمليات تطبيق إدراك إلى أكثر من عشرة ملايين منشأة


7. تطبيق TED

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
TED

يوفر تطبيق TED إمكانية إجراء محادثات مجانية حول العلوم والتكنولوجيا وعلم النفس ، كما أنه يحتوي على العديد من المحاضرات المتخصصة التي تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها عند عدم توفر الإنترنت ، ويمكن أيضًا حفظ المحادثات التي تجري فيه ، وتجاوزت عمليات تثبيت التطبيق عشرة ملايين عملية تثبيت ، والتطبيق مناسب لأي شخص يبلغ من العمر عشرة أعوام وأكثر.


8. تطبيق Udemy

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
Udemy

أحد التطبيقات التي لديها فرصة لتعلم العديد من المهارات هو تطبيق Udemy الذي يوفر الفرصة لتعلم التصميم والتطوير الذاتي بالإضافة إلى اللغات بمجرد التسجيل والاشتراك في التطبيق. في أي وقت وفي أي مكان بسهولة ويسر ، والتطبيق متوفر باللغة العربية.


9. تطبيق Hello English

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
Hello English

يهدف هذا التطبيق إلى جعل تعلم اللغة الإنجليزية أسهل بعد أن أصبح من الضروري للجميع الحصول على فرصة عمل جيدة أو التواصل مع من يختلفون لغويًا عنك ، حيث تعد اللغة الإنجليزية لغة وسيطة ممتازة بين لغات مختلفة حول العالم ومن بين التطبيقات التي تجعل من الممكن تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا تطبيق Hello English وهو تطبيق متميز. تطبيق Hello English هو تطبيق تفاعلي ، والجانب التفاعلي هو الجانب المحدد لعملية تعلم اللغة.

كما يقدم التطبيق جميع مقاطع الفيديو دون اتصال بالإضافة إلى المقالات التعليمية والمقاطع الصوتية والمرئية والكتب الإلكترونية. لكي يتعلم المتدرب نطقها بشكل صحيح ، تجاوزت عمليات تثبيت تطبيق Hello English 10 ملايين عملية تثبيت.


10. تطبيق Memrise

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
Memrise

تطبيق Memrise هو أحد التطبيقات التي تساعد المبتدئين على تعلم اللغات حيث يقدم دروسًا تدريبية مجانية بأكثر من 25 لغة. ومع ذلك ، فإن التركيز الرئيسي للتطبيق هو تدريس اللغة الإنجليزية ولديه عدد من الدروس المبسطة ، وهو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا حول العالم وواحدًا من أكثر تطبيقات Memrise مبيعًا والحائزة على جوائز ، Memrise هو جيد للاطفال .


11. تطبيق تعليم اللغة الانجليزية (zAmericanEnglish)

أفضل كورسات دراسية مجانية للموبايل الأفضل لعام 2022!
zAmericanEnglish

يعد من أشهر التطبيقات المجانية تمامًا ويهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين إلى المستوى الاحترافي ، وبالإضافة إلى اختبارات تحديد المستوى ، فإنه يقدم أيضًا جميع مقاطع الفيديو مجانًا ويصدر شهادات إتمام لكل مستوى من مستويات تعلم اللغة الإنجليزية ، والتطبيق يساعد أيضًا في تطوير إتقان اللغة الإنجليزية ، مع احتواء التطبيق على مجموعة كبيرة من الفيديوهات ومقاطع الفيديو السمعية والبصرية ، الدورات في التطبيق مقسمة إلى عدد من الدروس الكاملة ، مثل دروس القراءة ، ودروس الكلمات ، ودروس الصوتيات ، ودروس القواعد ، ودروس المحادثة ، ودروس الاستماع ، بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأفلام والعديد من الدروس الأخرى ، وملايين التركيبات.

عرصنا لكم أهم وأفضل تطبيقات التعلم المجانية المتوفرة على الهواتف المحمولة ، والتي تتميز بسهولة الاستخدام وبساطة التصميم وملاءمتها لشرائح تعليمية مختلفة ، وكلها تقدم تدريبًا مجانيًا بالإضافة إلى بعض التطبيقات التي تقدم منحًا مجانية ، حيث يقوم المتدرب بها يتلقى شهادات معترف بها بعد اجتياز الدورات وإكمالها بنجاح ، وتقدم معظم هذه التطبيقات دورات مجانية في اللغات ، وخاصة اللغة الإنجليزية ، والتي يتم تعلمها في العصر الحالي.
google-playkhamsatmostaqltradent