recent
أخبار ساخنة

دراسة جدوى مشروع مصنع اللوليتا مشروع مصنع صغير

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

دراسة جدوى مشروع مصنع اللوليتا مشروع مصنع صغير

اليوم ان شاء الله في هذا المشروع سوف اقدم لكم فكرة مشروع مصنع صغير, ومربح فالمنتج مرغوب جداً ويستهدف اغلب شرائح المجتمع.

سنتحدث عن المشروع بعمق في دراسة جدوى مالية حيث سنقوم بشرح كافة التفاصيل المتعلقة مشروع مصنع صغير, من حيث الاحتياجات والأرباح والتكاليف والآلة التي تقوم بصنع المنتج وكذلك النسبة الهائلة من الأرباح التي تستحقها شهريا والمشروع يعتبر مشروع مصنع منزلي مربح .


دراسة جدوى مشروع مصنع اللوليتا
دراسة جدوى مشروع مصنع اللوليتا




فكرة مشروع مصنع اللوليتا




هو مشروع مصنع لوليتا او عصائر معبأة او ما يسمى ايس كريم اسكيمو او اصابع العصير باستخدام ماكينة غير مكلفة و ارباح المشروع جيدة جدا كما يتم توضيحة في دراسة جدوى, مشروع مصنع منزلي, 

من مزايا مشروع مصنع لوليتا، أو ما يُعرف باسم عصير لولي آيس ، في بعض البلدان أن المنتج مطلوب بشدة. هناك طلب كبير على المنتج أيضًا ، سواء في الصيف أو الشتاء ولباقي الفصول الأربعة ، أي على مدار السنة. من مزايا مشروع Lolita Factory التكاليف المنخفضة ، والأرباح الجيدة جدًا ، فضلاً عن انخفاض عبء العمل في المشروع.



مشروع مصنع اللوليتا

معدات مصنع لوليتا



سنتحدث عن احتياجات إنشاء مصنع لوليتا أو عصير آيس لولي حيث تحتاج إلى إنشاء مشروع مصنع لوليتا لعدة أشياء مهمة مثل: 

ماكينة تعبئة لوليتا والتي سنتحدث عنها بالتفصيل لاحقاً. عبوات من البلاستيك لملء Lolita ، والتي يتم شراؤها في مصانع التعبئة والتغليف البلاستيكية وتستخدم على نطاق واسع في جميع البلدان. 

عصائر بمختلف أنواعها ونكهاتها يتم تحضيرها بطريقة بسيطة للغاية ، وسنتحدث عن مقدار المصروفات في دراسة الجدوى بإذن الله تعالى.

موظفين للتغليف ومراقبة سير الإنتاج والعمل. بالإضافة إلى ضرورة توفير الكهرباء والمياه وتأكد ان نسبة الاملاح في المياة  7% (مياه مفلتره). توفير مساحة ممتازة لتنفيذ المشروع سواء في المنزل أو خارجه وهو مشروع مربح من المنزل.

دراسة جدوى مشروع مصنع اللوليتا

ماكينة تعبئة 6 نزل اوتوماتيك ويوجد منها انواع مختلة 4 نزل او ماكينة تعبئة لوليتا يدوية او ماكينة تعبئة اكياس السيف او الموز

عدد 2 تانك استانلس 304 غذائى قلاب سعة 1 طن للتانك الواحد هذه المعدات تختلف في البداية من شخص الي اخر 

كمبروسر 300 لتر

 1 طن رول اكياس  

الف كرتونة

هذه المعدات لفكرة مشروع مصنع لوليتا مصنع كبير الحجم يمكن العمل علي معدات اقل .



تكاليف المشروع


سنبدأ بالحديث عن تكاليف المشروع وعمل دراسة جدوى كاملة لك عن التكاليف والمكاسب على النحو التالي:



يتراوح سعر آلة تعبئة وتغليف اللوليتا من 3700 دولار إلى 4200 دولار في سوق علي بابا. تختلف الأسعار من شركة إلى أخرى ومتوفرة محليًا في دولتك اختر المورد الاقرب لك في التعليقات.







عناوين شركات آلة تعبئة وتغليف اللوليتا

ابحث داخل موقع جوجل او علي اليوتيوب علي عناوين الشركات ويمكن الوصول من خلال مواقع البيع مثل olx عن وجود بعض الماكينات المستعملة.

أرباح المشروع


سنتحدث الآن بالتفصيل عن أرباح المشروع بعد التواصل مع بعض موردين الشركات الجميع اجمع ان ارباح مشروع اللوليتا تصل الي 100% لاكن هناك مشكلة واحده وهي ان المشروع يصنف انه مشروع موسمي اي انه يعمل في فصل الصيف .



آلة تعبئة اللوليتا


أود من الشركات والموردين في البلدان الأخرى وضع عناوينهم في حقل التعليقات في نهاية الدراسة حتى نتمكن من نشر عناوينهم في الدراسات الخاصة بالمشاريع. الهدف العام من هذه الدراسة هو تقديم المزيد من العون والمساعدة للأخوة الذين يرغبون في استلام الآلات من بقية الدول العربية.

فيديو توضيحي



أتمنى أن أكون قد نجحت في عمل دراسة جدوى مالية شاملة لمشروع مصنع اللوليتا أو ما يسمى بأصابع العصير والتي تختلف أسماؤها من دولة إلى أخرى.
google-playkhamsatmostaqltradent