recent
أخبار ساخنة

مشروع محل خصومات وعروض وفرص لتحقيق أقصى قدر من الأرباح

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية
فكرة إنشاء خصم يبيع فقط العناصر ذات الأسعار والعروض المنخفضة فكرة رائعة ومبتكرة. عادة لا توجد مثل هذه المتاجر. بدلاً من ذلك ، يتعلق السبريد بالمتاجر التي تبيع السلع بانتظام وتقدم أحيانًا عروض وخصومات لتبادل السلع قبل نهاية موسمها أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.
 ما يميز الخصومات والعروض الخاصة بمشروع المتجر هو السهولة التي يمكن بها الحصول على عدد كبير من العملاء. يحب الناس العروض والخصومات ويسعدون جدًا عندما يتلقون عناصر مخفضة.
ولكن ما هي السلع المخفضة والعروض الشعبية التي يشتريها عدد كبير من الناس؟ كيف نحصل على هذه البضائع بأرخص الأسعار لنحصل منها على هامش ربح جيد؟ وأين نبيع هذه المنتجات لجذب عدد كبير من العملاء وضمان كثرة المبيعات والربح؟ يتم الرد على كل هذه الأسئلة بالتفصيل أدناه. لذا تواصل معنا.

مشروع يقدم خصومات وفرص لتحقيق أقصى قدر من الأرباح
مشروع يقدم خصومات وفرص لتحقيق أقصى قدر من الأرباح


ما يمكن بيعه في محل تخفيضات وعروض 


هناك العديد من المنتجات التي يرغب الناس في شرائها وتريد الحصول على خصم. لسوء الحظ ، نظرًا لتنوعها الكبير ووفرة ، لا يمكن للمتجر بيع كل هذه المنتجات. يجب أن يكون العمل متخصصًا. لذلك ، من الممكن إنشاء متجر مبيعات وتقديم عروض متخصصة في بيع الملابس عن طريق محل تخفيضات.

أو متجر متخصص في بيع الأجهزة المنزلية إذا كان لديك رأس مال مرتفع نسبيًا. ربما يكون معرضًا للأدوات المنزلية أو معرضًا للسيراميك يعتمد على فوائض الشركات وحروق الأسعار. تبدو الأدوات الصحية أيضًا كفكرة جيدة.

موقع ومساحة وتجهيزات محل تخفيضات وعروض 


يرتبط موقع وإقليم المشروع ارتباطًا وثيقًا بجودة المنتجات التي يتخصص فيها. على سبيل المثال ، متجر لبيع الملابس يمكن إنشاؤه في مساحة لا تزيد عن 25 مترًا مربعًا في منطقة مخصصة لبيع الملابس بالتجزئة.

بينما يتطلب معرض السيراميك أو الصرف الصحي مساحة أكبر يجب ألا تقل عن 55 مترًا مربعًا. يمكن استخدامه على الطرق السريعة وفي متاجر بيع الأدوات الصحية ، من بين أماكن أخرى. ومن ثم ، يجب عليك أولاً تحديد نوع التجارة حتى تتمكن من تحديد المنطقة والموقع.

تختلف المفروشات أيضًا من متجر لآخر ، حيث تحتاج متاجر الملابس إلى ديكورات وأرفف وحوامل ومرايا وتفاصيل تبرز جمال المتجر وقيمته.
على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى هذه المستلزمات إذا كنت تبيع أدوات صحية. بدلاً من ذلك ، يمكن وضع العناصر الضخمة مثل أحواض الاستحمام ومقاعد المراحيض والأحواض مباشرة على الأرض ، ويمكن وضع الأدوات الصحية الصغيرة مثل الحنفيات والدش على طاولات وحوامل مخصصة.
بالطبع ، في كلتا الحالتين ، سوف تحتاج إلى وضع لافتة متجر كبيرة ويفضل أن تعكس نشاط المشروع. على سبيل المثال ، تسميها المبيعات والعروض.

ترخيص مشروع محل تخفيضات وعروض 


بغض النظر عن نوع المنتج الذي تريد بيعه ، فإن عملية الترخيص هي نفسها تقريبًا. قد تكون هناك حاجة لموافقة إضافية من وزارة البيئة للمشاريع الغذائية.

بشكل عام ، تبدأ خطواتك الأولى بفتح ملف ضريبي من خلال فرع مصلحة الضرائب وستحتاج إلى تقديمه (بطاقة هوية ، أو عقد إيجار موثق أو عقد ملكية ، أو إيصال سلطة مضادة). بعد فتح الملف ، ستتلقى بطاقة تحكم.

بعد ذلك ، مع المستندات أعلاه ، بالإضافة إلى البطاقة الضريبية ، يمكنك التوجه إلى الغرفة التجارية لفتح سجل تجاري وتسجيل النشاط والحصول على حق مزاولة المهنة. وانتهى الأمر.
 في بعض الدول ، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، من الممكن فتح سجل تجاري وترخيص المشاريع عبر الإنترنت.

كيف تحصل على بضائع مخفضة لمشروعك؟.


الهدف هو بيع البضائع بأسعار منخفضة أو عروض جذابة بأسعار مخفضة. للحصول على سلع مخفضة بالمواصفات التي تبحث عنها ، تحتاج إلى البحث عن تجار الجملة والشركات التجارية والمستوردين الذين يتعاملون في نوع البضائع التي تريد التعامل بها.
بالطبع ، تحتاج إلى البحث على نطاق واسع عبر الإنترنت ، والعلاقات الشخصية ، والبحث الميداني ، والبحث عن القوائم للوصول إلى عدد كبير من موردي البضائع.

العمالة اللازمة للمشروع 


تتراوح القوى العاملة المطلوبة من موظف واحد فقط إلى 5 موظفين. يعتمد ذلك على حجم المشروع ونوع المنتجات المباعة.

إذا كان متجرًا كبيرًا نسبيًا يبيع أجزاء صغيرة في الطلب ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، أي شيء مقابل خمسة ريالات أو جنيه قد يتطلب حوالي 5 أشخاص.
تحتاج فقط إلى موظفين اثنين إذا كنت ترغب في بدء متجر ملابس صغير. على الرغم من أنك تخطط لفتح صالة عرض للأدوات الصحية ، فأنت تحتاج فقط إلى شخصين أو ثلاثة. يمكنك تقييمها بنفسك. 

عند اختيار مندوب مبيعات ، من المهم أن يكون على دراية وأن يتمتع بخبرة مبيعات جيدة. في الوقت نفسه ، ليس من الضروري أن تدفع مبالغ زائدة حتى لا تدفع أكثر من اللازم.

التسويق والمبيعات 


عندما يعرف الناس متجرك وعناصر الخصم الخاصة به ، فسيتم تشغيلهم هناك. ربما يكتظ العمل بالعملاء دون الحاجة إلى بذل جهد تسويقي.
لذلك ، تحتاج إلى الإعلان عن المتجر في البداية ، عن طريق الإعلان عن بطاقات العمل وتوزيعها على العملاء. بالإضافة إلى اختيار موقع متميز ووضع عداد كبير ومرتّب بشكل واضح. يمكنك أيضًا بيع المنتجات في أكياس مطبوع عليها اسمك وشعارك وعنوانك ورقم عملك.

بعد ذلك ستجد أن المحل يزداد شهرة وأن الناس من مختلف المناطق يستفيدون من الأسعار المنخفضة والعروض الخاصة. قد لا تحتاج إلى جهد تسويقي. ومع ذلك ، يمكنك تنشيط المبيعات خلال فترات التراجع بالاعتماد على طريقة أو أكثر من طرق التسويق الموضحة.
google-playkhamsatmostaqltradent