recent
أخبار ساخنة

رقم شركة SAL سال السعودية للخدمات اللوجستية

رقم شركة SAL سال السعودية للخدمات اللوجستية

رقم سال السعودية للخدمات اللوجستية هو شركة تقدم خدمات الشحن واللوجستية في المملكة العربية السعودية، تضمن نقل البضائع والطرود وتوصيلها بمعايير الجودة والسلامة. كما تقدم الشركة السعودية اللوجستية خدمات استشارية وعروض تخفيضات إضافية.

رقم شركة SAL سال  السعودية للخدمات اللوجستية
رقم شركة SAL سال  السعودية للخدمات اللوجستية

طرق التواصل مع شركة سال SAL السعودية 

  1.  الهاتف:  يمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة سال عبر الهاتف، عبر الرقم +966126964000 الموجود على موقعها الخاص.
  2. البريد الإلكتروني: يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة سال باستخدام البريد الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني  SALINFO@sal.sa 
  3. خدمة الدعم الفني: يمكنك أيضا الاتصال بمجموعة الدعم الفني الخاص بشركة سال SAL لتحديد مشاكلك عن طريق موقع شركة سال للخدمات اللوجستية  https://sal.sa الإجابة على الاسئلة التي نظرا لوجودها، ونقل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها إلى الخدمات العامة.

اهداف شركة SAL سال السعودية للخدمات اللوجستية

شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية عضو في الهيئة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية. تقدم خدمات لوجستية في المملكة العربية السعودية للعديد من شركات الطيران وتقدم حلولاً متنوعة للعملاء. تعمل الشركة على تحسين كفاءة النقل من خلال ربط وسائل النقل المختلفة ، وتهدف إلى تحقيق رؤية المملكة بأن تصبح مركزًا لوجستيًا عالميًا للبضائع والشحنات بحلول عام 2030. وتهدف الشركة إلى تعزيز تكامل العمليات اللوجستية المختلفة ، وربط البر والبحر. النقل في المطارات والموانئ. وهو يدعم الأهداف المختلفة للبرنامج الصناعي الوطني والخدمات اللوجستية ، ويساهم في تحسين العمليات اللوجستية وتوفير جميع المتطلبات اللازمة ، وكذلك المساهمة في تحسين البنية التحتية وتطويرها. وتشمل الأهداف أيضًا منصات ومستودعات متخصصة لأنواع مختلفة من الشحنات ، فضلاً عن المعدات المستخدمة لأغراض مختلفة وتسهيلات لشحن التجارة الإلكترونية الدولية.

خدمات شركة SAL سال السعودية للخدمات اللوجستية

شركة خدمات اللوجيستية سال SAL في المملكة العربية السعودية توفر مجموعة من الخدمات مثل

  • التعامل مع الأرضية،
  • الحلول اللوجيستية المتخصصة، 
  • الشحن عبر الطرق المتعددة،
  • التعامل مع الشحنة الخاصة للطائرات الشخصية.

google-playkhamsatmostaqltradent