recent
أخبار ساخنة

مشروع بماكينة 1x2 (شكراً لصين) CNC Router 3 Axis 2 in 1 Carving Machine

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

مشروع بماكينة 1x2 (شكراً لصين) CNC Router 3 Axis 2 in 1 Carving Machine


 الجميع يبحث علي مشروعات من داخل البيت وتكون ذات عائد مدي ممتاز لذلك في هذا المقال اعرض عليكم فكرة مشروع تحتاج الي شخص مبدع صاحب عزيمة كل هذا النجاح يكون بماكينة واحده تعمل اشياء كثيرة وهي ماكينة.



CNC 3018 Pro Engraver Mini CNC Router 3 Axis 2 in 1 Carving Machine

الجسم مع الألومنيوم والبلاستيك ، صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن ، واجهة أوسب ، نظام التحكم بالكمبيوتر وبدون كمبيوتر ، بسيطة ومناسبة للمبتدئين.

لدينا آلة الحفر باستخدام كمبيوتر لديها برنامج ذكي، ثلاثة محاور لوحة التحكم يمكن استخدامها على نظام ويندوز. عالية الأداء ، مفتوحة المصدر البرمجيات للسيطرة على الحركة.

استخدامات الماكينة:


يمكن عمل الكثير من المنتجات والمشغولات بهذه الماكينة الصغيرة يمكن عمل الكثير من ساعات الحائط باشكال مختلفة باستخدام الروتر والليزر وهذا ما يميز هذه الماكينة انها تعمل بالليز والحفر ويمكنها أيضا الحفر علي الاكلرك والنقش علي المعادن والحفر علي الجلود باستخدام الليز .
وأكثر من ذلك ، فإنه يدعم أيضا وحدة تحكم غير متصل. حتى تتمكن من تشغيلها دون الاتصال بجهاز الكمبيوتر.

اسعار الماكينة:

سعر هذه الماكينة مناسب جداً للافراد الذين يبحثون عن عمل من المنزل فيمكن ان يقتني هذه الماكينة لانخفاض سعرها في لا تتعدي 235$ بدون الليزر.

التسويق من المنزل:

يمكن التسويق من مواقع التواصل الاجتماعي وعمل اعلان ممول، او من خلال عمل قناة علي اليوتيوب وتصوير الماكينة وقت العمل عليها وتصوير المنتج النهائي.

ملاحظات:

تم تجميع بعض الأساسية ، يحتاج العملاء فقط لتجميع الرف وفقا لتعليمات التثبيت ، والأسلاك لوحة التحكم هو في الأساس موصل ، لا المعرفة المهنية المطلوبة. انها سهلة جدا وبسيطة.
اتمني ان يكون مشروع ناجح للجميع

فيديو توضيحي للمشروع




google-playkhamsatmostaqltradent