recent
أخبار ساخنة

دراسة جدوى مشروع مصنع مكرونة

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

 دراسة جدوى مشروع مصنع مكرونة 

مشروع اليوم من المشاريع المربحه جدا وسهلة التسويق، ونحتاجة بشكل يومي ويستخدم في معظم الوجبات اليوميه مشروع اليوم هو عباره عن ماكينه تقوم بعمل خط انتاج كامل هذة الماكينة سوف تقوم بالعمل عليها، سعر الماكينة بسيط جدا ويمكن لاي شاب أن يقوم بالعمل في هذا المشروع وهو مشروع تصنيع المكرونة، في هذا المقال نتكلم عن ماكينات تصنيع المكرونه واسعار ماكينات تصنيع المكرونه وكيف نبدأ مشروع تصنيع المكرونة. 



ماكينة صنع المكرونة:

تعتمد علي الدقيق كماده خام، ومن خلال تغيير قوالب مختلفة ، فإنه يمكن أن تنتج اشكال متنوعة من أنواع صغيرة من الأطعمة ، مثل آذن القط ، قذائف ، الفطر الأبيض ، الشعرية ، والمكرونة الصغيرة والكبيرة  والكثير من اشكال المكرونة والأطعمة الشهية.


كيف نبدأ مشروع تصنيع المكرونة:

  1. مساحة مناسبة داخل البيت ممكن ان تكون غرفة ولابد من توفر الماء لتنظيف الاشياء.
  2. ماكينة عمل المكرونة وهذه الماكينة تختلف من شركة الي اخري يوجد الماكينة التي تحتوي العجانة واخري لا تحتوي علي العجانة وعلي حسب الكمية المنتجة يومياً من المكرونة وكل هذا شئ واحد يتحكم به وهو المال.
  3. تحتاج الي عجانة صغيرة لعجن الدقيق ان اذا كان هذا في المتناول 
  4. فلو كنت في خوف فلا داعي لشراء العجانة.
  5. العمالة المطلوبة يمكن لك ان تقوم بهذا المشروع دون مساعد واذا رغبت في احد معك يكون واحد من افراد الاسرة.


اسعار ماكينات المكرونة:

تختلف اسعار ماكينات المكرونة علي حسب انتاج المكرونة والاشكال لذلك يوجد ماكينة متعدده في اشكال المكرونة وسعرها متوسط لا يتعدي 850$ .


تسويق المكرونة:

تحدثنا عن اهمية المكرونة كوجبة اساسية ومنفردة، لذلك لايصعب تسويق منتج مثل هذا فيمكن التحدث مع المطاعم الخاصة بعمل المكرونة ومحال الكشري المصري ومحلات الجملة ومحلات العطارة ويفضل في الاماكن الشعبية لسهولة التسويق.


اتمنى ان اكون وفقت في طرح هذا المشروع والي اللقاء في مشروع اخر.


رابط الشراء من الانترنت

فيديو توضيحي للمشروع




google-playkhamsatmostaqltradent