recent
أخبار ساخنة

مشروع كشك الدفع الإلكتروني FAWRY مشروع مربح

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

سهلت شركات الدفع الإلكتروني الحياة على المواطنين وساعدتهم على توفير الوقت والجهد والمال (ثمن النقل). كان المواطنون قادرين على دفع جميع فواتيرهم تقريبًا وإرسال الأموال للعملاء في مناطق مختلفة من مكان واحد بدلاً من الذهاب إلى الوكالات والانتظار في طوابير طويلة للدفع. بدلًا من ذهاب المواطن إلى شركة الاتصالات لسداد فاتورة الخط الأرضي ثم التوجه إلى شركة الكهرباء لدفع الفاتورة أو شحن بطاقة الكهرباء ، يذهبون إلى شركة المياه لدفع فاتورة المياه أو شحن بطاقة عداد المياه. يمكن إنجاز كل هذه المهام من مكان واحد في غضون دقائق.



يمكننا الاستفادة أكثر وأكثر من هذا الشيء الرائع الذي نستفيد منه جميعًا الآن. لكن كيف؟.

من خلال إنشاء كشك صغير يقدم خدمات الدفع الإلكتروني للأفراد. في المقابل ، يمكننا تحقيق ربح ممتاز يزيد عن 5000 شهريًا. نوضح أدناه جميع التفاصيل حول هذا المشروع البسيط والمربح. 

خدمات مشروع فوري باي لخدمات الدفع الالكتروني على وجه الخصوص: -


يقدم المشروع عدة خدمات للدفع الإلكتروني منها:

  • دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز والهاتف الأرضي.
  • صرف عدادات الدفع المسبق.
  • دفع اشتراكات الإنترنت وشركات الاتصالات.
  • البنوك وإرسال واستقبال الأموال.
  • الدفع للشركات والمؤسسات مثل (محلات التسوق ، شركات الطيران ، شركات السياحة ، شركات النقل وغيرها).
  • خدمات النقل (دفع التأمين ودفع الغرامات والتراخيص والرسوم والضرائب).
  • دفع الرسوم المدرسية والجامعية. اشتراكات النادي. الهبات والصدقات. 

موقع كشك الدفع (فوري): -

 من الأفضل العمل في الشوارع المزدحمة والمناطق المزدحمة ، حتى لو كانت هناك مشاريع مثل محلات البقالة ومحلات السوبر ماركت التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني. يفضل الناس الدفع في كشك متخصص بدلاً من الدفع في محل بقالة أو سوبر ماركت ، حيث ينشغل العمال غالبًا في بيع البقالة. فالمكان المناسب هو شارع مزدحم أو منطقة مهمة بدون كشك مخصص يقدم خدمات الدفع الإلكتروني. كل ما تحتاجه للمساحة هو مساحة إجمالية صغيرة تقدر بـ 4 أقدام مربعة يمكن استئجارها من أي من الأشخاص المملوكين للقطاع الخاص أو الحي الذي ينتمي إليه الشارع أو المكان الذي تخطط للعمل فيه.


كيفية الوصول إلى الكشك (خدمة فوري): -

أنت بحاجة إلى كشك بمساحة صغيرة لا تزيد عن 2 × 2. يتم شراؤه من الأكشاك التجارية أو في ورش النجارة. يمكنك أيضًا شراء واحدة مستعملة مقابل ما لا يزيد عن 100 دولار. يمكنك أيضًا شراء كشك الألياف بسهولة من أحد مصانع الألياف .

السجل التجاري: - بحيث يوافق مزود خدمة الدفع الإلكتروني على تزويدك بآلة خاصة به. الشرط الأساسي هو أن يكون لديك سجل تجاري.

25 أفكار مشاريع جديدة ومبتكرة صغيرة وغير مكلفة للشباب 2021

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى مصلحة الضرائب في مدينتك مع اتفاقية الإيجار وفاتورة المرافق أولاً لفتح سجل تجاري. بعد ذلك تذهب إلى الغرفة التجارية مع العقد والإيصال والبطاقة الضريبية لفتح النشاط والحصول على السجل التجاري.


شركات الدفع الإلكتروني  : -

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني منها (فوري ، أمان ، مصاري ، بي). الأفضل بالطبع هي شركة فوري فهي أكبر شركة تقدم المزيد من الخدمات وحجم أكبر للمعاملات مع عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة.

كيفية الحصول على ماكينة فورى والسعر: -

للحصول على ماكينة فورى للدفع الالكترونى تحتاج للتواصل مع احد الوكلاء المعتمدين ومنهم (شركة راية ، البنك العربى الافريقى ، بنك الاسكندرية). يمكنك أيضًا الاتصال على 19016 للاتصال بخدمة العملاء ومعرفة الوكلاء والوكيل في منطقتك. يجب أن تأخذ معك (عقد إيجار الكشك أو المحل + صورة من بطاقة الهوية + صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية وممارسة المهنة). بالإضافة إلى تقديم طلب للحصول على جهاز دفع إلكتروني.

اقراء ايضاً: مشروع صناعة اسكرينة الموبايل بدون كمبيوتر

شراء آلة فورية يكلف حوالي 2000 جنيهاً إذا كنت تدفع نقدًا. هذا سعره حوالي 500 جنيهاً فقط ، إنه "أشبه بالإيجار" كتأمين.

ارباح مشروع كشك الدفع الالكتروني (فوري): -

قيمة العمولة لأي عدد من الأشخاص غير هذه الأرقام. عندما يتلقى مالكو آلة Fawry أو غيرهم من مالكي أجهزة الدفع الإضافية حجزًا من 4 إلى 6 جنيهات .


عندما يمكنك إجراء 50 عملية دفع  فقط في اليوم. ومن السهل الحصول على أرقام أعلى بكثير بشرط أن تكون في موقع ديناميكي رئيسي. هذا يعني أن متوسط ​​الدخل اليومي للمشروع يبلغ حوالي 200 جنيه ، أو حوالي 6000 جنيه شهريًا. يتم استقطاع حوالي ألف جنيه للمصروفات الشهرية. لذا فإن صافي الدخل الشهري للمشروع يبلغ حوالي 5000 جنيه شهريًا. إنه رقم ممتاز مقارنة بحجم المشروع ، الذي لم يكلف بناؤه أكثر من 5000 جنيه  (ربح شهر تقريبًا).

google-playkhamsatmostaqltradent