recent
أخبار ساخنة

مشروع ماكينة تقشير وتقطيع البطاطس وتجميدها وتوريدها للمطاعم مشروع مربح

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

مشروع ماكينة تقشير وتقطيع البطاطس وتجميدها وتوريدها للمطاعم مشروع مربح

يفكر الكثير منا في بدء مشروع بسيط وسهل ومربح لا يتطلب الكثير من رأس المال. تعتبر المشاريع الصغيرة من أكثر المشاريع ربحية ، ويعتبر مشروع تقشير البطاطس وتجميدها من أكثر المشاريع ربحية. حيث يتكون هذا المشروع من شراء وغسيل البطاطس. إنه يجعل جميع الخطوات السابقة سهلة للمطاعم ، لذلك يكون الاقبال علي المنتج من المطاعم ومحلات كبير جداً. يعني هذا المشروع أن معدل التسويق مرتفع مما يدل على أن نسبة الربح العالية وبالتالي يعتبر مشروعًا ناجحًا.

كيفية بدء وإدارة مشروع البطاطس المجمدة

 في هذا المشروع ، ستحتاج إلى الترويج على بعض المطاعم ومحلات البقالة لتزويدهم بالكمية التي يحتاجون إليه. توظف عدد قليل من العمال في بداية المشروع وتزودهم بالخبرة. بعد التشاور مع بعض العملاء ، من الضروري شراء البطاطس وغسلها وتقطيعها. يجب تنفيذ هذا المشروع بدقة ومهارة في التنظيف والحماية من التلوث. يجب تعبئة أكياس البطاطس جيدًا لتوزيعها على المطاعم. يجب توفير الأدوات والمعدات اللازمة للمشروع. 

العمالة المطلوبة لمشروع البطاطس المجمدة

هذا المشروع هو أحد تلك المشاريع التي ستتطلب عددًا من العمال حسب حجم الإنتاج. يحتاج مدير للمشروع. يحل هذا المشروع مشكلة البطالة حيث أنه يوفر فرص عمل للخريجين والحرفيين ويفضل أن يكون لدى العمال خبرة ومن الأفضل أن يكونوا قد عملوا سابقاً في نفس المجال ليكون لديهم خبرة في طريقة العمل. 

الأدوات والمعدات المطلوبة للمشروع

هذا المشروع هو أحد تلك المشاريع التي لا تتطلب عددًا كبيرًا من الأدوات. يحتاج هذا المشروع إلى: غسالة ، وماكينة تقشير ، وقطاعة شرائح وهذه الآلات لتوفير الوقت والجهد ، ولكن إذا لم تكن متوفرة فمن الممكن العمل يدويًا ولكن سيكون الأمر متعباً بعض الشيء ، يجب أن تكون الثلاجة موجودة أو فريزر لتجميد البطاطس يحتاج المشروع الى اكياس بلاستيك للتغليف.

سعر ماكينة تقشير وتقطيع البطاطس 

تتوفر ماكينة تقشير وتقطيع البطاطس في الكثير من الدول مثل مصر والعراق والجزائر وتونس والمغرب والكثير من الدول فيمكن الشراء من خلال المورد الموجود داخل الدولة التي تقيم بها او الشراء من خلال الانترنت وسعر هذه الماكينة لايتعدي 750$ .

التسويق والمبيعات لهذا المشروع المربح

 يعتبر التسويق من أهم أسس المشروع لأن نجاح المشروع يعتمد على كيفية تسويقه ونسبة المبيعات التي يتم تحقيقها. ومن ثم ، يتخذ التسويق عددًا من الخطوات ليكون ناجحًا. يجب اختيار الموقع المناسب للمشروع وتطوير التسويق. يفضل استخدام التسويق الإلكتروني الذي يتم عبر الإنترنت. يجب تقديم الإعلانات والإعلانات في المجلات والوسائط وصفحات Facebook. يجب عمل دراسة جدوى للمشروع ، 

اقراء ايضاً : مشروع تجارة العسل الأبيض الأصلي

وتشجيع الشباب على الاستثمار وتزويدهم بالسلع. إعلانات في المواقع الرئيسية بموافقة المالك. تقديم العروض والأسعار المناسبة لجذب العملاء. انتبه جيدًا لجودة المنتجات.

العوامل الرئيسية التي تجعل المشروع ناجحًا

هناك العديد من العوامل التي تجعل المشروع ناجحًا. بما في ذلك الرغبة في توظيف العمالة المناسبة والإنتاج اللاحق بطريقة جيدة ومستمرة. البيع بالجملة وبأسعار أقل من المنافسة واختيار الموقع المناسب للمشروع. وتوسيع نسبة التسويق والاهتمام بجودة المنتجات. المتابعة المستمرة لأسعار السوق والمنافسين لضمان العثور على أفضل الآلات بخط إنتاج قوي ولزيادة نسبة المبيعات بحيث تزداد نسبة الربح. تحسين الجودة لصنع منتج جيد.

ملاحظة: - قبل شراء آلة تقشير وتقطيع البطاطس وبدء العمل يجب عمل دراسة جدوى للمشروع لتحديد التكاليف والعوائد التي يمكن تحقيقها من خلال العمل في المشروع على مدى خمس سنوات كاملة.


رابط الشراء من الانترنت

فيديو توضيحي للمشروع



google-playkhamsatmostaqltradent