recent
أخبار ساخنة

مشروع الطباعة الحرارية او مكبس الحراري Thermal Printing Project

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

 مشروع الطباعة الحرارية او مكبس الحراري  Thermal Printing Project

مشروع اليوم هو أحد المشاريع المربحة للغاية برأس مال صغير يمكنك القيام به من المنزل وهو مشروع مربح من المنزل . يمكن لأي شاب أو شابة العمل في هذا المشروع حيث أنه لا يتطلب أي خبرة أو رأس مال كبير. وكما عودناكم في موقع مشاريع الفلوس ان نوفر لك في هذا المقال جميع المعلومات التي تحتاجها لبدء هذا المشروع المربح.


وهو مشروع الخمسين فكرة ( مشروع الطباعة على الملابس ) 
Thermal Printing Project

الطباعة الحرارية او مكبس حراري  على الملابس وغيرها من المنتجات والمنتجات التي يحتاج المستهلكون إلى شرائها لتقديمها كهدية ، أو طباعة خط يدوي معين أو لصق صورة يحبونها على قميص ، وقد حصل عليها العديد من الأشخاص مؤخرًا في مجال الاختراع والتطوير. الطباعة الحرارية او مكبس حراري ، ويقومون بتطوير أفكار طباعة جديدة ومتقدمة ، والعديد من الأشكال والصور التي تكون مرغوبة ومرغوبة لدى المستهلكين ، بشكل يثير اهتمامهم الشديد بشراء هذه المنتجات ، التي تفضلها بأشكالها وصورها وكلماتها أيضًا. كما تم طباعة أسمائهم.

تتيح الطباعة الحرارية او مكبس حراري  على المنتجات الشخصية أيضًا للأفراد اختيار التصميمات التي يرغبون في طباعتها ، بغض النظر عن شكل أو حجم التصميم ، بحيث يمكن لكل شخص اختيار ما إذا كان يريد اسمه أو صورته أو عمله أو حتى الأشكال والأحجام المفضلة لديه. إن طباعة مكبس حراري  تجعلها مشروعًا ناجحًا وجذابًا للغاية ، خاصة للمستهلكين. صغيرة. ما يميز هذا المشروع  سعر ماكينة الطباعة الحرارية متعددة الإستخدامات 8 في 1 سعرها مناسب جداً .



متطلبات مشروع مكبس حراري ( الطباعة على الجوال )


1- سعر ماكينة الطباعة الحرارية متعددة الإستخدامات 8 في 1: يبدأ سعر الجهاز من 65 دولارًا. يمكنك شرائه من موقع Alibaba الإلكتروني من هذا الرابط

2- طابعات Epson: 130 أو طابعة بديلة. يتراوح السعر من 2500 جنيه إلى 3500 جنيه مصري. يعتمد ذلك على عدد الألوان في الطابعة وسرعة طباعة الطابعة ويمكن شراؤها من موقع سوق الإلكتروني أو من الأماكن التي تُباع فيها الطابعات.

3- كمبيوتر مكتبي أو محمول: يستخدم لتصميم الصور وتقديم طلب من اللاب توب عن طريق الطباعة.

4- ورق Asplemashin: وهو الورق المخصص للطباعة الحرارية. تبيع 100 ورقة ويبلغ سعرها 120 جنيهًا مصريًا. 5- الحبر الخاص بالطابعة: سعر العبوة ذات اللون الواحد 250 جنيه مصري.


أماكن بيع المواد الخام لهذا المشروع المربح ( التيشرتات )


- هناك أربعة أنواع من أقمشة القمصان الرجالية وهي القطن والبوليستر والبوليستر والنايلون التي يمكن استخدامها لمشروع مكبس حراري  يتم تحديد المواد المستخدمة بناءً على طلب العميل. تبدأ أسعار قمصان البوليستر من 18 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن شراؤها من RomaniTex. ت / 01285424955 أو يمكنك الانضمام إلى جميع مصانع Facebook group وستجد العديد من الموزعين ويمكنك شراء جميع الخامات منها وكذلك أسعار الجملة والجماعات.



طرق تسويق المنتجات الخاصة بهذا المشروع المربح ( الطباعة الحرارية على الملابس )


يعتبر التسويق دائمًا آخر مراحل الإنتاج في المشاريع التجارية بشكل عام ، وهو أهم مرحلة على الإطلاق ، حيث يربط المنتج بالمستهلك ويجعل منتجاتك متاحة للشراء ، وبالتالي يبدأ مشروعك في تحقيق أرباح سريعة و يمكنك إنشاء خطة تسويقية ضخمة من خلال التنفيذ: يمكن التسويق من خلال المتاجر المتخصصة في بيع المنتج المراد تسويقه سواء أكان متاجر ألبسة أو أجهزة منزلية وما شابه. من الممكن أيضًا التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء صفحة أو مجموعة واحدة فقط لمشروعك تعرض المنتجات التي سيتم تسويقها بعد أن تقوم بتصوير المنتجات بشكل احترافي لجذب العملاء.

يمكنك أيضًا إنشاء موقع الويب الخاص بك لعرض منتجات الطباعة الحرارية أو نشر هذا الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي أو الترويج له مقابل رسوم رمزية. تعتبر فكرة شغل مساحة صغيرة لعرض منتجات المشروع فكرة رائعة لتسويق وعرض وبيع المنتجات بنسبة كبيرة ، خاصة إذا كانت تلك المساحة مصممة لتقديم منتجاتك بطريقة جذابة وعرضت على عملاء. أو للعملاء.


اسماء الخامات والماكينات والمستلزمات في الطباعة الحرارية


  •  مجموعة المكابس الحرارية متعددة الاستخدامات  8in1 Combo Heat Press Machine, Sublimation Machine
  • مكابس حرارية للطباعة على الاقمشة والمسطحات   Flatbed Heat Press Machine
  • مكابس حرارية للطباعة على الاكواب  Mug heat press machine
  • مستلزمات الطباعة الحرارية (أكياس قماس - اكواب عادية و سحرية - دروع تذكارية - تيشيرتات )
  • احبار    Ink

الورق الحراري  Sublimation paper 

  • ورق حراري للغوامق  Dark T-shirt Transfer Paper 
  • ورق حراري للفواتح  Light T-shirt Transfer Paper 
  • ورق حراري سبلميشن  Sublimation paper for fabric, cups, ceramic, metal, flag and many DIY designs
  • ورق مائي للفناجيل والترامس water transfer paper 
  • ورق صور لماع  High Glossy Photo Paper
  • ورق ستيكر ل سي دي   Glossy and matte CD Sticker Label 
  • ورق ليبلات خاصه  Self-adhesive Label



فيديو توضيحي

google-playkhamsatmostaqltradent