recent
أخبار ساخنة

مشروع صناعة السوداني المغطي بالشكولاتة والكرسبي اللذيذ

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

مشروع صناعة السوداني المغطي  بالشكولاتة والكرسبي اللذيذ


دراسة جدوى شاملة لأفضل مشروع مصنع منزلي مربح. يمكن لأي شخص تنفيذ آلة صناعية بقيمة 250 دولارًا فقط وربح المشروع 3000 دولار شهريًا وتعتبر من أكثر المشاريع فعالية من حيث التكلفة والأكثر نجاحًا والأكثر ربحية. هذا المشروع من أفضل المشاريع من حيث الاستهلاك والطلب والكثير من الناس لا يعلمون به ويمكن تنفيذه بسهولة. من مميزات المشروع أن تكاليف تنفيذه منخفضة للغاية ويمكن تنفيذه من المنزل. سهل التنفيذ. المواد الخام سهلة الحصول عليها ومتوفرة بسهولة. الآلة صغيرة جدًا ولا تعمل. الكثير من الفضاء في المنزل.


سنتحدث عن كل تفاصيل هذا المشروع وكيف يمكن تنفيذه من المنزل. كما سنتحدث عن الماكينة التي يمكن استخدامها في تنفيذ المشروع ونوع الشراء وكافة تفاصيل الخامات في هذا المنشور .. كما سنزودك بدراسة جدوى كاملة لمدى المشروع. النجاح هو المكاسب الكبيرة التي تحققت بها ، بالإضافة إلى توفير كافة مزايا وتفاصيل المشروع.


مواصفات المشروع


من منا لا يحب الشوكولاتة أو الفول السوداني؟
ومن من منى لا يحب منتجات الحبوب M & MZ الشهيرة التي لا تغادر السوبر ماركت أو المركز التجاري أو محل البقالة مع هذا المنتج الرائع. اليوم سنضع بين يديك دراسة جدوى لمشروع تغطية الفول السوداني أو البندق أو الكرز بالشوكولاتة ، ومن جميع أنحاء المنزل باستخدام آلة صغيرة جدا ، لا يتجاوز سعرها 200 دولار. سنتحدث بالتفصيل عن مشروع صنع ووضع وتعبئة الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة في أكياس خاصة يوضع فيها شعار واسم منتجك. هذا المشروع رائع جدًا بحيث يمكن لأي شخص إعداده والبدء من المنزل.



احتياجات المشروع


بالطبع أنت بحاجة إلى مواد خام الفول السوداني التي يمكنك شراؤها من الموردين المتخصصين في الفول السوداني. تحتاج أيضًا إلى شراء كميات من الكاكاو حتى يتحول إلى سائل. عليك إجراء بحث على YouTube حول كيفية صنع الشوكولاتة السائلة من الكاكاو وهو أمر بسيط للغاية. كما أنه متوفر من التجار والموردين وبكميات كبيرة .. كما أنك تحتاج إلى شراء آلة صغيرة رخيصة جدًا. لن تتوقع سعرها الرخيص. وهي متوفرة على موقع علي بابا وسنتحدث عن كيفية شرائها وسأضيف لك رابط شراء الجهاز في هذا المقال إن شاء الله .. الحقائب الصغيرة التي يتم شراؤها من المصنع هي مطبوعة وفقًا لمتطلباتك. يتم تعبئة الفول السوداني إما باليد أو بآلة خاصة في حالة الرغبة في توسيع المشروع.

ماكينة لحام اكياس صغيرة متوافرة في محلات الكهرباء او مواقع التسوق الالكتروني ولا يتراوح سعرها بين 20 و 50 دولاراً.

تفاصيل الآلة صناعة السوداني المغطي بالشيكولاتة


عمل مشروع مصنع صغير ناجح , بهذه الالة رخيصة الثمن وهو افضل مصنع صغير مربح، وتعتبر هذه الآلة مربحة وغير مكلفة وبآلة صغيرة فقط.

لا يقتصر عمل الآلة على إنتاج الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة فقط. ومع ذلك ، يمكنك صنع العديد من المنتجات باستخدام هذا الجهاز ، مثل: صناعة الحلويات الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة من الصناعة. الشوكولاتة الصناعية مغطاة بحبوب الكرز الصناعية مغطاة بالحلوى الملونة. تصنيع حلويات البندق المغطاة بالشوكولاتة أو الحلويات الملونة مثل M&MZ bonbons والعديد من الصناعات التي لا تختلف في عملية التصنيع عن الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة ، والتي نقوم بإجراء دراسة جدوى لها في هذه المقالة. 


طريقة تنفيذ المشروع



بعد شراء الجهاز وإحضار المواد الخام معك ، يمكنك صنع الشوكولاتة السائلة في المنزل. التحضير بسيط للغاية. يعرف معظم الناس كيفية صنع سائل الكاكاو. أو تبحث على موقع يوتيوب عن تحضير الكاكاو السائل أو الشوكولاتة السائلة من الكاكاو .. تضع الفول السوداني المحمص الجاهز في الماكينة وتضع الكثير من الشوكولاتة في الماكينة - حسب كمية الفول السوداني. ضع الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة في أكياس مطبوعة بملصق خاص بك وعلامتك التجارية وقم بلحامها بآلة لحام. كيف تصنع منتجك الأول. قبل ذلك ، تحتاج إلى الحصول على بطاقة احترافية وسجل تجاري وأن يكون لديك اسمك وعلامتك التجارية في السوق.


دراسة جدوى مشروع مصنع منزلي


تختلف أسعار طن الفول السوداني من وقت لآخر ومن دولة إلى أخرى ، ولكن حسب آخر سعر للطن من الفول السوداني من السودان بلد الزراعة والإنتاج ، فإنه يساوي 850 دولارًا للطن السوداني ما يعادل .. وفي باقي دول العالم ما يعادل 1500 دولار للطن. يبلغ سعر طن الكاكاو حوالي 1900 دولار للطن وتحتاج إلى التأكد من أن السعر يمكن أن يكون أقل. يمكن للآلة إنتاج أكثر من 100 كيلوغرام من الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة يوميًا. نظرًا لأن سعر كيلو الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة يبلغ حوالي 6 دولارات ، فهذا يعني أنه يمكن بيع طن من الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة مقابل 6000 دولار تقريبًا.


بعد طرح 1500 + 1900 = 3400 دولار تكلفة طن واحد من الفول السوداني وطن واحد من الكاكاو. بخصم 300 دولار للمصروفات والكهرباء والاكياس البلاستيكية للطن. هذا يترجم إلى صافي ربح قدره 1100 دولار للطن. يمكنك تغليف 3 أطنان من الفول السوداني بالشوكولاتة كل شهر ... وهذا يترجم إلى ربح شهري يقدر بـ 3300 دولار شهريًا ، وهو صافي ربح. هذا المبلغ هو الحد الأدنى. وبما أن سعر الماكينة هو 200 دولار فقط ، يمكنك شراء جهازي أو ثلاث آلات والعمل في نفس الوقت ، مما يضاعف الربح الشهري. على سبيل المثال ، إذا اشتريت جهازين ، فستتجاوز أرباحك 6600 دولار شهريًا وستتضاعف مع زيادة الآلات والإنتاج.

تسويق المنتج


يمكنك تسويق المنتجات بالكيلوغرامات والكميات الكبيرة في متاجر الحلوى ، أي الحقائب التي تزن كيلوغرامات ، لأن هناك حاجة ماسة إليها والطلب على الحلوى لصنع الحلوى كبير. يمكنك أيضًا تسويقها للعلامات التجارية الكبرى ومحلات البقالة ، وتسويقها وبيعها لتجار الجملة بالجملة في أكياس بأوزان مختلفة.


المنتج يحظى بشعبية كبيرة في السوق وأهم شيء هو جودة الفول السوداني والشوكولاتة. المكاسب الكبيرة مضمونة إن شاء الله.

رابط شراء الماكينة


google-playkhamsatmostaqltradent