recent
أخبار ساخنة

مشروع مربح كيفية استيراد لابتوبات مستعملة

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية
مشروع مربح كيفية استيراد لابتوبات مستعملة
مشروع مربح كيفية استيراد لابتوبات مستعملة


مشروع مربح كيفية استيراد لابتوبات مستعملة


هل تبحث عن فكرة مشروع مربح ؟ الجواب بالتأكيد نعم اضمن لك فكرة قد تكون ضمن الأفضل على الإطلاق. وهي كما يتضح لك استيراد لابتوبات مستعملة بحالة الجديد من الصين بسبب البحث عن لاب توب مستعمل استيراد من الصين ، يمكنك الحصول على عدد لاب توب مستعمل استيراد المستعملة التي تريدها ، حتى لو كان الرقم أكثر من مائة ألف. كما تضمن لك الحصول عليها بشكل صحيح وحديث ووفقًا للمواصفات التي يقدمها البائع. والأهم من ذلك ، يمكنك الحصول عليه بأرخص الأسعار في العالم.


تتراوح أسعار التجزئة في الصين لأجهزة لاب توب مستعمل استيراد من جيل i7 لاب توب مستعمل بين 90 دولار و 110 دولارًا. إذا وصل سعر الجهاز إلى 200 دولار للجهاز بعد دفع الرسوم الجمركية والشحن فهذا يعني أن السعر ممتاز.



مشروع مربح كيفية استيراد لابتوبات مستعملة


هنا تباع الأجهزة الجديدة من الجيل i7 لاب توب مستعمل من الأنواع الاقتصادية بأسعار تزيد عن ألف دولار. التعريفات الجديدة والمستعملة بشكل خفيف التي تزيد عن 600 دولار.


إذا كنت تستطيع الحصول عليه مقابل 200 دولار فقط ، فهذا إنجاز. بالطبع يمكن أن تحقق أرباحًا ضخمة من بيعها. إذا كنت تبيع جهازًا مقابل 400 دولار فقط ،


بذل يكون صافي ربح قدره 200 دولار لكل جهاز. إذا كنت تبيع للمستخدمين النهائيين ، فلا يمكن أن يكون السعر أقل من 500 دولار وستجني أكثر من 300 دولار من الأرباح لكل جهاز.


تخيل أنك اشتريت ألف جهاز. ما هو ربحك؟ بالطبع نحن نتحدث عن أرباح ضخمة. ستجد أدناه جميع المعلومات الخاصة بمشروع استيراد أجهزة اللاب توب المستعملة من الصين بأرخص الأسعار ، بالإضافة إلى شرح توضيحي لكيفية الاستيراد بنجاح.




قبل استيراد أجهزة لاب توب المستعملة من الصين ...




البائع الذكي هو الشخص الذي يعرف السوق قبل شراء سلعة ما. الشيء نفسه ينطبق بالنسبة لك. قبل استيراد أجهزة لاب توب المستعملة ، تحتاج إلى معرفة حجم السوق والطلب والعرض والمنافسين المستوردين والعملاء.


هذا أفضل من الاستيراد الذي يمكن تسميته بالفشل لأسباب لا علاقة لها بالمنتجات ولكن لنقص المعرفة بالسوق. قد يكون السوق مشبعًا بالمعدات أو يتحكم فيه المتداولون ، أو قد يكون سوقًا صغيرًا والمبلغ الذي اشتريته أكبر مما هو مطلوب.


هناك العديد والعديد من الأسباب. لذلك ، قبل استيراد أجهزة لاب توب المستعملة من الصين أو أي منتج آخر من أي بلد في العالم ، يجب عليك أولاً دراسة السوق الذي تريد بيع بضاعتك فيه.


مشروع مربح كيفية استيراد لابتوبات مستعملة





كيفية استيراد لابتوبات مستعمل




يمكن أن يكون السوق مدينة أو مدنًا متعددة أو منطقة جغرافية محددة ، ويمكن أن يكون بلدًا بأكمله أو بلدانًا متعددة.


بالنسبة للأسواق الكبيرة التي تمتد عبر مدينة بأكملها ، فإن أفضل طريقة للبحث في السوق هي من خلال الاستشارات التسويقية وأبحاث السوق المتخصصة. في حالة الأسواق الصغيرة التي لا تتجاوز المدينة ، يمكن للمستورد إعداد الدراسة بنفسه.


لمعرفة كيف ندعوك ، ارجع إلى النقطة 3 "أبحاث السوق" في المقالة (كيفية بدء عمل تجاري).




كيفية استيراد أجهزة لاب توب المستعملة من الصين: -




أولا. يجب أن يكون لديهم شركة استيراد وتصدير مرخصة ومكتب رئيسي مجهز. تحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية كاملة بعملية الاستيراد.


يجب أيضًا أن تكون على دراية بمستندات الشحن والمصطلحات الأساسية المستخدمة في عالم الاستيراد والتصدير. يمكنك أن تتعلم منا كل هذا وأكثر من خلال قراءة ما ورد في "مشروع شركة الاستيراد والتصدير".


ثانيًا ، تحقق من بعض الصفقات على موقع Alibaba الإلكتروني مثل هذا.


يمكنك بعد ذلك الاتصال بالبائعين للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات وطرق الشحن وتواريخ وصول الشحن وغيرها من المعلومات.




* ملاحظة: ليس لدينا علاقة مع أي بائع تجزئة على موقع علي بابا. الإضافة إلى الروابط ليست للإعلان ، ولكن للمعلومات والتوضيح.


 ثالثاً: عملية الاستيراد نفسها ، فإذا تمكنت من الوصول إلى بائع جيد عبر علي بابا ، يمكنك الاستيراد منه. فيما يلي شرح مفصل لكيفية الاستيراد بالصور من موقع علي بابا.




مبيعات المنتجات الواردة: -


 بعد انتهاء عملية الاستيراد واستلام الشحنة من الجمارك كما هو موضح في الرابط السابق للنقطة. يمكنك العمل على توزيعها على عملائك المستهدفين في الأسواق التي حددتها ودرستها.


العملاء المستهدفون المحددون هم شركات الكمبيوتر ومتاجر الكمبيوتر وتجار الجملة والمستخدمين النهائيين. يمكن تحقيقها من خلال الإعلانات والمنشورات والتسويق الإلكتروني والإعلان في المجلات المحلية وغيرها من أدوات التسويق والترويج التي أثبتت جدواها.




ملخص :-


لقد درسنا سابقًا فكرة استيراد  أجهزة لاب توب المستعملة من الصين حيث توجد فرصة للحصول على مواصفات ممتازة وبأسعار معقولة ، وبالتالي هناك فرصة لتحقيق ربح صافٍ كبير.


كما نظرنا في أهمية دراسة السوق وكيف يمكن تنفيذه سواء في الأسواق الصغيرة أو الكبيرة. لقد أوضحنا أيضًا جميع المتطلبات اللازمة للمشروع ، وكيف يمكن إكمال عملية الاستيراد بنجاح وكيف يمكن تسويقها وبيعها في الموقع.

google-playkhamsatmostaqltradent