recent
أخبار ساخنة

مشروع استيراد موبايلات استعمال الخارج مشروع مربح

مشروع استيراد موبايلات استعمال الخارج مشروع مربح

اهلاً بكم في موقع مشاريع الفلوس اليوم نقدم دراسة فكره مشروع استيراد موبايلات استعمال الخارج من الصين  مشروع مربح.


من السهل الحصول على الكميات التي تحتاجها بغض النظر عن الرقم الذي تريده. من السهل أيضًا استخدام الهواتف المحمولة من الأنواع التي تبحث عنها.


لن تفاجئك كلمة "لا" إلا إذا كنت تبحث عن هاتف مصنوع في الكونغو فقط. ستكون الهواتف المحمولة المستعملة التي تشتريها في الصين في حالة ممتازة إذا قمت بشرائها من تاجر موثوق. لذلك فهو مثل الوصف الذي يعرضه.



بالطبع الأسعار تنافسية للغاية وتضمن لك الكثير من الأرباح عند البيع في الموقع. لذا تخيل أنه يمكن شراء هاتف Iphone 8 مستعمل بحالة ممتازة مقابل 85 دولارًا فقط (باستثناء رسوم الشحن والجمارك)؟ نقول بثقة أن أسعار المتداولين الصينيين هي الأرخص في العالم.


بسيطة وتستند إلى تقنيات التسويق الفعالة و "العروض التي يمكنك تقديمها بسهولة لأنك تشتري بأسعار منخفضة". يمكنك بيع الهواتف المحمولة المستعملة التي استوردتها من الصين في الأسواق المحلية.


مشروع استيراد موبايلات استعمال الخارج مشروع مربح
موبايلات استعمال الخارج 

لذلك لدينا منتجات مطلوبة بشدة ويمكنك استيرادها بأرخص الأسعار بالكميات والأنواع التي تبحث عنها ويمكن بيعها بسهولة في الأسواق المحلية. هذه هي التواريخ والفوائد التي يصعب العثور عليها في مشروع واحد.


لذلك نحن نتحدث عن عمل مربح بكل الطرق. فيما يلي شرح مفصل لجميع المتطلبات الضرورية وكيفية القيام باستيراد وبيع المنتجات لضمان هامش ربح وافر.


قبل استيراد موبايلات استعمال الخارج



قبل الاستيراد موبايلات استعمال الخارج ، يجب أن يكون لديك فهم جيد للسوق المحلي. من خلال دراسة السوق ، يمكنك تحديد الكميات والأنواع والمتطلبات. ليس من الطبيعي أن تشتري أجهزة iPhone حديثة لبيعها في سوق سيئة.


من خلال البحث في السوق ، يمكنك أيضًا معرفة العملاء المستهدفين الذين يمكن بيعهم لهم ، سواء كانوا تجارًا أو أصحاب متاجر أو أفرادًا. يمكنك أيضًا تعيين متوسط ​​أسعار المبيعات. يمكنك أيضًا تحديد وضع السوق التنافسي.


هناك أسواق بها بائعون كبار يشترون ويبيعون بالجملة ، وأسعارهم رخيصة بسبب الكميات الكبيرة. ولن تكون قادرًا على التنافس معهم في البداية. إذا كان السوق الذي تحاول الدخول إليه شديد التنافسية ، فابحث عن سوق مختلف وأقل تنافسية.


كيفية دراسة السوق



في حالة استهداف سوق كبير واستيراد كميات كبيرة موبايلات وارد الخارج، فمن الأفضل الاعتماد على أبحاث السوق والاستشارات التسويقية. بحيث يكون لديها الكادر والخبرة التي تؤهلها لدراسة سوق كبير بدقة وسرعة.


ومع ذلك ، إذا كان الهدف هو استيراد أعداد صغيرة من الهواتف المحمولة المستعملة من الصين لتوزيعها على بعض التجار والأفراد في مجمع تجاري معين أو بلدة صغيرة ، يمكنك البحث في السوق بنفسك. فقط اذهب إلى العملاء المستهدفين واسألهم عما يريدون واكتب إجاباتهم وملاحظاتهم لتكون محرك الشراء المناسب لك.



متطلبات استيراد موبايلات استعمال الخارج من الصين


قبل اي شئ ، يجب أن يكون لديك شركة استيراد مرخصة حتى تتمكن من استيراد الهواتف المحمولة المستخدمة او موبايلات وارد الخارج بشكل قانوني من الصين أو أي منتج تريده من أي بلد في العالم.


تحتاج أيضًا إلى معرفة المستندات المطلوبة لاستيراد الشحنات حتى لا يتم اعتراضها من قبل الجمارك. بالطبع ، أنت بحاجة إلى رأس مال كافٍ لشراء ودفع ثمن موبايلات وارد الخارج .



كيفية استيراد موبايلات استعمال الخارج من الصين 


نفضل استيراد الهواتف المحمولة المستعملة من الصين عبر موقع Alibaba في حال كنت تبحث عن استيراد كمية بين 100 و 1000 هاتف محمول.


لقد وثقت علي بابا في التجار الذين يبيعون للعملاء من جميع أنحاء العالم ، وبعضهم لديه صفقات رائعة بأسعار لا تصدق. على سبيل المثال ، هذا عرض من مورد موبايلات استعمال الخارج .


العرض على هواتف iPhone 8 بحالة ممتازة مقابل 85 دولار فقط. عرض ممتاز بالطبع حتى لو كان لابد من دفع رسوم الشحن والجمارك.




* إخلاء المسؤولية ، ليس لدينا أي انتماء أو علاقة مع أي تاجر على موقع Alibaba. وإضافتنا للروابط ليست للإعلان ، ولكن للراحة والتوضيح.


إذا كنت تخطط لاستيراد موبايلات استعمال الخارج بكميات كبيرة ، فمن الأفضل أن تذهب إلى الصين وتدفع تكاليف السفر والإقامة. تستحق الزيارة.


كيفية بيع موبايلات استعمال الخارج 


بمجرد موبايلات وارد الخارج استلام شحنتك من الجمارك ودفع الرسوم الجمركية. يمكنك البدء في التسويق والمبيعات على الفور.


إذا كان لديك كمية محدودة لا تزيد عن 100 هاتف محمول ، فيمكنك بيعها للأفراد والشركات في منطقة تجارية لأعمال التنقل.


 وإذا كان لديك كميات كبيرة ، فيمكنك توزيعها في مناطق متعددة ، وتحتاج إلى مندوبي مبيعات لا يعتمدون فقط على بعض طرق التسويق الفعالة مثل الإعلان عبر الإنترنت.

فيديو توضيحي



google-playkhamsatmostaqltradent