recent
أخبار ساخنة

مشروع إعادة تدوير كسر الرخام 2022

 مشروع إعادة تدوير كسر الرخام

 إعادة تدوير مخلفات تقطيع الرخام 


مشروع إعادة تدوير كسر الرخام 2022
 مشروع إعادة تدوير كسر الرخام 2022

اليوم نعرض عليكم مشروع يعتبره الكثير من المستثمرين الذهب الابيض بسبب ارباحة الضخمة فهو يعتبر من افكار المشاريع المربحة ، اليوم نكشف اسرار هذا المشروع المربح جداً ، مشروع إعادة تدوير مخلفات الرخام او كسر الرخام ، باختصار شديد تجميع كسر الرخام من المحاجر ومصانع الرخام وعمل تدوير له مثل تدوير البلاستيك والحديد والورق مع فرق في الماكينات والارباح ، من مميزات مشروع تدوير كسر الرخام منتجات مخلفات الرخام مطلوبة بكثر من كثير من الدول حول العالم ، وكسر الرخام متوفر ورخيص السعر بسبب رغبة المحاجر والورش من التخلص منة من مميزات مشروع كسر الرخام لايعمل فيه غير القليل من المستثمرين ، الان نشرح طرق البدء في مشروع تدوير كسر الرخام او مخلفات كسر الرخام ومميزات مشروع كسر الرخام .

قبل البدء في المشروع يجب عمل دراسة جدوى لمشروع اعادة تدوير كسر الرخام في مكتب درسات جدوي متخصص.



فيديو توضيحي لمشروع إعادة تدوير كسر الرخام


مميزات الرخام ومميزات كسر الرخام :


كثير من الناس يفضلون استخدام الرخام في كثير من الاشياء كصنع حوائط المنازل واستخدامه في الديكور وهذا لما له من خصائص كثيرة جدا مثل: -

  1. مقاومة الماء والرطوبة والشقوق والأمطار والعوامل الطبيعية التي تؤثر على البناء.
  2. يمكنك تشكيله بسهولة حيث يتميز بمرونة التشكيل حسب الشكل الذي تريده.
  3. يعطي شكل جمالي علي الجدران بالمقارنة بالجدران التقليدية.
  4. اقتصادية للغاية مقارنة بأسعار الدهانات أو مواد طلاء الجدران.
  5. يستخدم كعامل عازل للحرارة من أشعة الشمس للجدران.



عرض كيفة العمل في مشروع مخلفات الرخام او إعادة تدوير كسر الرخام :

نعرض اربع طرق مختلة للبدء في المشروع وتختلف كل طريقة في التكاليف والمنتج المصنع من اعادة تدوير الرخام :


1- الطريقة الأولى : بلاط رخام وش الجبل او الموزايك .

- تتضمن هذه الطريقة قطع الرخام  إلى قطع مستطيلة متساوية ، ثم وضع كل قطعة على آلة التبليط وستقوم الآلة بتشكيل البلاط كما هو موضح في الصورة ، منشار كهربائي واحد لتقطيع شظايا الرخام إلى قطع متساوية والآخر ماكينة غسيل بلاط الجبل ويمكن شراء ماكينة وش الجبل للبلاط


2- الطريقة الثانية : مكبس هيدروليكي لتغير شكل كسر الرخام واستخدامة للتصميم والديكور.

- هذه الطريقة هي شراء مكبس هيدروليكي ثم وضع الجزء الخام داخل المكبس الهيدروليكي ويمكنك اختيار الشكل الذي يناسبك حسب السكين في المكبس الهيدروليكي ، وتستخدم أشكال الرخام المكسور للزينة. الهياكل والأرضيات والكثير من الأعمال والآلات التي يتطلبها العمل بهذه الطريقة هي المكبس الهيدروليكي ويمكنك شراء المكبس.


3- الطريقة الثالثة :تكسير الرخام وعمل قطع صغيرة متساوية الحجم  .

- تتضمن هذه الطريقة وضع أحجام وأبعاد مختلفة من قطع الرخام في آلة تكسير الرخام ، وتقوم الماكينة بتكسير قطع كبيرة من الرخام إلى قطع صغيرة متساوية الحجم. للعمل بهذه الطريقة ، يمكن أن تعمل على 380 فولت من الكهرباء .


يمكنك شراء كسارة رخام كبيرة إلى قطع صغيرة من موقع Alibaba من هنا ، وتبدأ من 2000 دولار.


4- الطريقة الرابعة : حبيبات صغيرة من مخلفات الرخام او كسر الرخام  .

- هي طريقة شراء ماكينة صقل الحجر أو ماكينة طحن الرخام ، وتقوم بوضع القطع الصغيرة في الماكينة ، ومن ثم تحويل قطع الرخام إلى حبيبات صغيرة ، وجدران المنازل والمباني والمنشآت المختلفة وذلك لما تتميز به من صفة مميزة. خصائص الرخام ومظهره الجذاب.


متطلبات مشروع مخلفات الرخام او كسر الرخام :

الموقع يفضل ان يكون الموقع في منطقة صناعية يجب أن يكون موقع مشروع تدوير كسر الرخام او المصنع الخاص بك في منطقة معزولة عن السكان ، حيث أن الضوضاء الصادرة عن الآلات عالية جدًا.

المساحة المطلوبة لمشروع اعادة تدوير كسر الرخام تحتاج الي مساعد كبيرة لاتقل عن 700 متر لوجود ماكينات بحجم كبير بالإضافة الي الرخام الخام والمصنع .

الكهرباء المستهلكة في كل من الطرق الثلاث 380 فولت.

تسويق منتجات كسر الرخام  :

يحتاج مشروع اعادة تدوير كسر الرخام الي الكثير من الجهود لذلك تحتاج الي عدد من مندوبين التسويق علي خبرة عالية للتواصل مع شركات المقاولات والديكور


عرضنا لكم فكرة مشروع جديدة، واهم مميزات مشروع أعادة تدوير كسر الرخام ، لا تغفل عزيزي القارئ عن اهم شئ وهو عمل دراسة جدوى مشروع إعادة تدوير كسر الرخام .

google-playkhamsatmostaqltradent