recent
أخبار ساخنة

مشروع محل حدايد وبويات 2022

 مشروع محل حدايد وبويات

كان مشروع محل الحدايد والبويات ولا يزال أحد المشاريع المهمة التي تخدم أعمال التشطيب والتجديد المزدهرة اليوم. ولان هناك المئات من الشقق والمنازل والمحلات التجارية التي تحتاج كل منها إلى المنتجات التي تقدمها محلات حدايد وبويات ، لذلك فهو يعتبر من المشاريع المهمة والتي يكثر الطلب على منتجاتها مما يجعله من المشاريع المربحة .

كما ان مشروع الحدايد والبويات أحد مشاريع الأعمال السهلة والبسيطة ،حيث يأتي العميل ليطلب ما يحتاجه وما عليك سوي توفير طلباته ثم اعطائه فاتورة بالمبيعات ، وتنتهي العملية علي ذلك وتتم أبسط عملية من عمليات البيع والشراء ، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتميز بمبيعاته الكبيرة وبالتالي ارباحه العالية . فغالبًا لا يأتي العميل لطلب منتج واحد ، ولكنه يطلب العديد من المنتجات التي يحددها الفني الذي يعمل لديه.

وفيما يلي ومن خلال بعض النقاط القليلة التالية نقوم بشرح كامل لجميع متطلبات المشروع وكيفية تنفيذه؛


مشروع محل حدايد وبويات
 مشروع محل حدايد وبويات


اولاً : منتجات مشروع محل الحدايد والبويات : -

يوفر المشروع العديد من المنتجات التي يتم استخدامها في أعمال التشطيب النهائي والعاملين فيه مثل النحاتين والحدادين. ومن امثلة هذه المنتجات التي يمكن بيعها في إطار المشروع .

أصناف الحدايد والبويات

 مستلزمات الأبواب والنوافذ الخشبية مثل المسامير ، والمقابض ، والخطافات ، والأقفال ، وما إلى ذلك

مستلزمات النقاشة مثل الدهانات ، والمعاجين ، والبكرات ، والعصي ، وما إلى ذلك).

تجار جملة حدايد وبويات

يمكن الحصول علي هذه المنتجات بكل سهولة من أي متجر بيع بالجملة ومن خلال البحث تمكنت من الوصول الي بعض تجار جملة حدايد وبويات هذه الاماكن والتي قد تفيدك في اقامة المشروع ومن امثلة تجار جملة حدايد وبويات هذة المتاجر .

محلات بهاء عمران للحدايد والبويات العنوان القاهرة التليفون 0101003713 .

محلات ابو عزب للحدايد والبويات العنوان طريق العاشر الجديد - وادي الملاك الشرقية  .


ثانيا : موقع ومساحة مشروع محل الحدايد والبويات :

ديكورات محلات حدايد وبويات

يتطلب مشاريع  محلات الحدايد والبويات عمل  ديكورات ومكان بمساحة لا تقل عن 30 مترًا مربعًا ، حيث يتخصص هذا المتجر في عرض العديد من أنواع المنتجات ، بعضها كبير الحجم ، والأفضل ان يكون سقف المحل مرتفع بحيث لا يقل عن 5 أمتار وذلك من أجل عمل صندرة علي ارتفاع 3 أمتار يمكن الوصول إليها عن طريق سلم خشبي من داخل المتجر ، للاعتماد عليها في تخزين البضائع الزائدة عن الحاجة.

أما بالنسبة لموقع المشروع فيفضل ان يكون في وسط المدينة وبشكل أدق في أحد الشوارع الرئيسية حيث يمر آلاف السيارات والأشخاص يومياً ، وبهذه الطريقة يعرفك أهل المدينة ويتعرفون عليك. ويأتي العملاء إليك منكل مكان . و من الممكن أيضًا فتح مشروع محل للحديد والطلاء في منطقة جديدة تشهد الكثير من عمليات البناء والتشطيب. اما إذا اخترت موقعًا هادئًا في شارع جانبي للحصول على إيجار رخيص ، في هذه الحالة لا يعرفك سوي المحيطين بك فقط وستكون مبيعاتك محدودة.

ثالثا : تجهيزات مشروع الحديد والطلاء:

  1. أرفف خشبية لتخزين البضائع .
  2. وحدات تخزين مزودة بادراج يتم وضعها تحت الرفوف الخشبية لحفظ البضائع بها .
  3. مكتب صغير لأعمال مسك الدفاتر .
  4. أدوات مكتبية مثل الآلات الحاسبة والأقلام والورق والفواتير .
  5. تليفون بخط أرضي وهاتف محمول آخر للاتصال بالعملاء .
  6. مروحة سقف أوستاند .
  7. سلم خشبي صغير لتفريغ البضائع من الأرفف العلوية .
  8. إضاءة جيدة لتسهيل العمل.

رابعا : العمالة المطلوبة للمشروع: -

إذا اخترت العمل في حي هادئ أو في شارع جانبي ، يمكنك العمل بمفردك دون مساعدة ، أو يمكنك الاستعانة بعامل واحد فقط لمساعدتك في أعمال التخزين وإعداد البضائع وتخطيط المتجر ، ولكن إذا اخترت العمل في مكان حيوي ، سيكون عبء العمل ثقيلًا ، لذلك تحتاج إلى عاملين او ثلاثة للعمل في المشروع ، لتكون مهمتهم هي وضع البضائع وإعدادها وتنظيم محتوى المتجر . أما بالنسبة لك فيمكنك العمل على استقبال طلبات العملاء وصياغة الفواتير وتكليف العمال لتجهيز الأصناف والكميات المطلوبة.

خامسا : كيفية التسويق الناجح لمشروع الحدايد والبويات .

يحتاج أي مشروع تجاري أو صناعي أو خدمي إلى التسويق كعنصر أساسي لزيادة المبيعات ، ولا يختلف عندما يتعلق الأمر بمشروع محل الحدايد والبويات ، على الرغم من أن الكثيرين لا يعتقدون أن هذا النوع من المتاجر يتطلب التسويق ،وهناك بعض الأساليب التي يمكن الاعتماد عليها لزيادة عدد العملاء والمبيعات ، هي:

  • الحرص على اختيار محل في موقع حيوي بالمواصفات المذكورة.
  • خلال الافتتاح ، يمكن تنظيم حفل افتتاح لإعلام أكبر عدد ممكن من الناس من الحي والمارة
  • التواصل مع شركات التشطيب والنقاشين وأعمال الحديد والسباكة وإقناعهم بالمتطلبات المحددة ومتطلبات العمل للمحل مقابل نسب أو عمولات على كل فاتورة.
  • الحرص على شراء البضائع على اختلاف أنواعها التي قد يحتاجها العملاء
  •  بطاقات العمل ذات أهمية كبيرة لتذكير العملاء ، فعندما تعطي العميل بطاقة تحتوي على اسم ورقم وعنوان المتجر ، يقوم بإخراجها في أي وقت للاستعلام عن وجود سلع معينة ومن ثم يمكنه العودة للشراء ، يمكنه أيضًا إعطائها لعميل آخر يريد الشراء.
  • وألان وصلنا إلى نهاية مشروع محل حدايد وبويات في مصر مع تمنياتي إن تكون الدراسة قد حازت علي اعجابكم وان نكون قد وفقنا علي إيصال المعلومة بكل بساطة .


كيفيه الحصول على توكيل دهانات في مصر 202‪2


يجب تلبية العديد من الشروط للحصول على توكيل من شركة جوتن ، على النحو التالي:

  • يجب أن يتم التعامل مع التوكيل ، ويجب أن يكون منطقة شاسعة وجيدة التهوية ولديها كل التصميم المناسب لها.
  • تأكد من وجود مكان به عدد لا يحصى من السكان لضمان التسويق الجيد .
  • تأكد من عدم وجود توكيل اخر لشركة Jotun حتي يتم منحك توكيل دهانات .
  • في أعقاب الحصول على مكان يلبي الظروف الماضية ، سوف تظل على اتصال مع مؤسسة Jotun لإرسال الأجهزة الخاصة بتوليد الوان الدهانات إلى مكتبك.
  • ستقدم المنظمة إشعارًا لنفسها مع إشعار المنظمة الذي سيظهر داخل القيادة المركزية وخارجها.
  • في أعقاب تنفيذ التطورات السابقة ، سترغب بالفعل في الحصول على المكتب.
  • جوتن هي واحدة من أكثر التوكيلات شعبية في مصر ، ولديها أيضًا العديد من المشاريع العالمية ، على سبيل المثال ، برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة ، وبرج إيفل.
  • كيفية الحصول على توكيل لشركة Jotun لاتختلف في الاجراءات عن اي شركة أخرى  ترغب في الحصول علي توكيل دهانات  .
  • يكمن التمييز بين كل منظمة والأخرى في مستوى المزايا التي تحددها المنظمة لنفسها حتى تمنح المكتب للآخرين.


google-playkhamsatmostaqltradent