recent
أخبار ساخنة

دراسة جدوى مصنع مسامير سن صاج قلاووظ 2022

دراسة جدوى مصنع مسامير سن صاج قلاووظ 2022

يعتبر دراسة جدوى مصنع مسامير سن صاج من الأنشطة المفيدة والمثمرة حقًا في مصر والعالم العربي بسبب الاهتمام الكبير بها من قبل المنظمات في مشاريع الأخشاب والمعادن والألمنيوم. تستورد الشركات المسامير الحديدية ( سن صاج) كل عام بكميات هائلة للغاية. يجب أن تكون طبيعة المسامير الحديدية ( سن صاج ) بشكل خاص معادلة لطبيعة العنصر الذي تستورده المؤسسات. يتم تصوير مشروع مصنع مسمار سن صاج 2022 من خلال بساطة الترويج حيث يمكنك ملاءمة العنصر لمحلات الحدايد  والطلاء وورش تصنيع الأثاث المعدني والخشبي والعديد من المواقع ، لذلك سنعرض لك اليوم ، كل واحد من التفاصيل الدقيقة لمهمة دراسة جدوى مصنع مسمار سن صاج 2022 ، وتكاليف آلات إنتاج المسامير ، وتكلفة خط المسامير ، والمكونات غير المكررة المتوقعة لتجميع مسامير سن صاج .


دراسة جدوى مصنع مسمار سن صاج 2022
دراسة جدوى مصنع مسامير سن صاج قلاووظ 2022


ماكينة تصنيع مسمار سن صاج

مراحل مشروع تصنيع المسامير الحديدية أو مراحل تجميع البراغي سن صاج :

- تصنع براغي سن صاج من 4 مراحل أو أربع ماكينات على النحو التالي:

  1. المرحلة الرئيسية أو الآلة الرئيسية وهي آلة تشكيل الرأس اللولبي. في هذه المرحلة ، يتم تثبيت المادة الطبيعية في الماكينة ، وهي عبارة عن سلك معدني ، وبعد ذلك يتم تركيب هياكل الماكينة وقطع رأس المسمار ، وبعد ذلك يتم تجميع البراغي المتصاعدة من الماكينة ووضعها في الآلة اللاحقة أو المرحلة اللاحقة.
  2. المرحلة اللاحقة وهي ماكينة تصنيع مسمار سن صاج آلة تحريك أوتار أو عمل أوتار لمسامير حديد سن صاج .في هذه المرحلة ، يتم جمع المسامير من الجهاز الأساسي وتثبيتها في الجهاز التالي. تقوم ماكينة تصنيع مسمار سن صاج الآلة بسحب المسامير وتشغيلها عن طريق تحريك البراغي ، وبعد ذلك تقوم بتجميع المسامير ووضعها في المرحلة الثالثة.
  3. المرحلة الثالثة وهي مرحلة علاج الشدة المركبة مسمارين صاج الحديد. في هذه المرحلة ، يتم وضع المسامير في سخان التصلب ، وتوضع المسامير في سخان التصلب وتسخينها إلى درجة حرارة 800 درجة مئوية لمدة 60 دقيقة على الأقل ، وتزن الدورة من 80 إلى 90 كيلو وبعدها تبردهم بالماء وتضع المسامير في المرحلة الاخيرة.
  4. مرحلة العلاج المكثف في سخان الإطفاء. في هذه المرحلة ، توضع المسامير التي خرجت من سخان التصلب في سخان المعالجة وتكثف الأظافر عند درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة 40 دقيقة تقريبًا. يرجى ملاحظة أن مرحلة العلاج المكثف حيث يمكنك تغيير لون المسمار أو إضافة أي مادة اصطناعية .

ماكينة تصنيع مسمار سن صاج
ماكينة تصنيع مسمار سن صاج

مكان بيع آلة تصنيع البراغي وماكينة تصنيع مسمار سن صاج وتكلفة خط إنشاء مشروع مسامير سن صاج :

- يمكنك شراء خط ماكينة تصنيع مسمار سن صاج لتجميع المسامير 3 سم من الشركة وستقوم الشركة بالتحضير والاطلاع على الماكينة مع ضمان عام على الماكينات كما يمكنك عمل عقد صيانة سنوي او نصف سنوي كما المشار إليها بالطلب. التاكيد من خلال الارقام المصاحبة: -

01000608600

01157557205

01050514555


دراسة جدوى مصنع مسامير pdf


معدات مشروع تصنيع مسامير قلاووظ أو براغي حديد سن صاج

  • الموقع: يجب أن تكون منطقة معمل المسامير في مكان منفصل عن الجمهور بحجة أن تلميحات الآلات واضحة حتى لا تعتمد على أي مسؤولية قانونية.
  • المساحة: لا تقل المساحة عن 70 متراً مربعاً والمنطقة مقسمة إلى قسمين. جزء لتجميع أو تجميع الورشة وجزء لسعة المنتج والمواد الخام .
  • الكهرباء: الطاقة المستخدمة 220 فولت و 380 فولت.
  • التراخيص: التراخيص المتوقعة مثل السجل الحديث والتجاري والتقييم.

المكونات غير المكررة المتوقعة لمهمة خط الإنتاج الخاصة بمسامير أو براغي حديدية سن صاج :

- يمكن الوصول إلى جميع المواد المتوقعة لإنتاج مسامير حديدية بالمرصاد والمواد غير المكررة ، على سبيل المثال ، -

  • السلك المعدني: يبلغ طول السلك المعدني المستخدم في إنتاج مسامير الحديد 3 سم. إنه سلك 1022 مخصص لإنتاج مسامير حديدية سن صاج ، وسمك السلك 3.5 / 4.2 كما هو موضح بواسطة المسامير الذي تحتاج إلى صنعه.
  • حاويات التعبئة: يمكنك شراء الحاوية المستخدمة في كبس المسامير من أي معمل تصنيع حاويات.

مشروع صناعة المسامير في الجزائر


 طريقة تسويق مسامير  سن صاج

- ليس من الصعب عرض مشروع مسامير سن صاج 2022 لأن هذا العنصر ضخم للغاية عند البحث ولا يتعين عليك تقديم عروض ترويجية لبيعه ، ومع ذلك يمكنك الإعلان عن المسامير على: -

  1. محلات الحديد والطلاء بجميع الأماكن.
  2. ورش تصنيع الأثاث الخشبي.
  3. ورش تصنيع الأثاث الوميتال أو المعدني.
  4. 4-التسويق من خلال الاعلانات الممولة بالفيس بوك .

google-playkhamsatmostaqltradent