recent
أخبار ساخنة

مشروع سيارة قهوة متنقل بربح شهري ممتاز

مشروع سيارة قهوة متنقل بربح شهري ممتاز

يعتبر مشروع سيارة قهوة من المشاريع البسيطة للشباب والتي لا تحتاج الي رأس مال كبير ويمكن تحقيق ربح شهري جيد، للبدء في مشروع عربة القهوة او الكافية المتنقل تحتاج لبعض الخطوات لضمان نجاح المشروع وتحقيق اكبر ربح ، الان اعرض لكم دراسة جدوى مشروع سيارة قهوة متنقلة ،

السبب الاساسي للبحث عن  مشروع عربة القهوة  يرجع لأسباب عديدة.  الفائدة المادية الهائلة من مشروع عربة القهوة  ، بساطة العمل ، رأس المال المتوقع في متناول اليد ، لا تحتاج الي ايجار شهري او حتي شراء محل برأس مال كبير ، يمكن اختيار أماكن حيوية   .


مشروع عربية قهوة في مصر
مشروع عربية قهوة في مصر


مزايا وعيوب مشروع المقهى المتنقل:


 مشروع مقهى متنقل من مزايا المشروع انخفاض تكاليف  المشروع ، لا تحتاج إلى عناء في تحضير المشروبات لا تحتاج الي دفع إيجار شهري ، وكذلك لن تحتاج إلى عامل وبالتالي لن يتم دفع مرتبات شهرية.


بالإضافة إلى ذلك ، يتم وصف مشروع سيارة قهوة  او عربة قهوة متنقلة متعدد الاستخدامات من خلال قدرته على الانتقال بدءًا من مكان واحد ثم إلى مكان اخر ، وهذه ميزة تمكنه من أن يكون موجودًا في جميع الأوقات في أماكن المناسبة لخدمة أكبر عدد يمكن تصوره من العملاء. على الرغم من بساطة العمل ، من السهل للغاية صنع أكواب الإسبريسو للعملاء.


من سلبيات مشروع سيارة قهوة متنقلة نلاحظ أن أسوأ وجهة نظر هي مشكلة الحصول على تراخيص في بعض الدول العربية. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لن يكون للجزء الأكبر مشكلة في الحصول على التراخيص وإضفاء الشرعية على تعهداتهم.


قد لا يجدك العميل الذي اشترى منك مرة أخرى ، وبالتالي لن يكون هناك عملاء دائمون للمشروع. يمكن معالجة هذه المشكلة من خلال الراحة في الأماكن التي يتم فيها تحقيق أقصى قدر من الربح .


تأسيس عربة قهوة متنقلة:

نوصيك ، قبل البدء حقًا في تنفيذ مشروع عربة قهوة متنقلة ، بالقيام بزيارة سريعة إلى قسم الغرفة التجارية في مدينتك للتعرف على ضرورات التصريح ومتطلباته.


يحتاج التعهد إلى شريط صغير أو عربة صغيرة بها صندوق خلفي ، ويتم تغييره بحيث يكون هناك جانب مفتوح والآخر مغلق ، ويحتوي على أكثر من رف ، نظرًا لأن المساحة الداخلية غير ممتلئة تمامًا لذا فإن الأجهزة و تم تعيين المواد المطلوبة للعمل.


يجب أن تكون مهام تصنيع عربة قهوة متنقلة ممكنة لتحويلها إلى محل صغيرة بحيث يكون المظهر الأخير للسيارة متقنًا ومعقولًا.


المتطلبات الأساسية لمشروع عربة قهوة متنقلة:


يحتاج المشروع إلى آلة إسبرسو ، وقد يتم الحصول عليه جيدًا من منظمة مناولة الحانة الصغيرة. أو من ناحية أخرى ، يمكنك البحث عبر الإنترنت عن الشركات التي تتبادل معها وستتتبع عددًا كبيرًا منها على Twitter و Instagram و Facebook. يمكنك أيضًا شراء ماكينة إسبريسو للأعمال من خلال المتاجر القائمة على الويب مثل أمازون وسوق وغيرها.


يجب أن يُنظر إليك على أنك تختار آلة إسبرسو عالية الجودة مثل DeLonghi و Mr. Coffee و Breville وغيرها. من الواضح ، ينبغي النظر في عنصر الإقامة. على هذا النحو ، لاختيار آلة إسبرسو تناسب حجم العمل ، هناك آلات بها عدد هائل من الصنابير تصل إلى 8 وهناك آلات بها فتحتان فقط.

تكلفة مشروع كوفي شوب سيارات في مصر
تكلفة مشروع كوفي شوب سيارات في مصر


وبالمثل ، يحتاج مشروع عربة القهوة المتنقلة إلى القليل من معالج الإسبريسو ويميل إلى التراجع إذا اشتريت إسبريسو مطحون سريعًا. وبالمثل ، فإن المهمة تحتاج إلى أكواب ورقية بأحجام مختلفة للتعبئة. أيضا مناديل ورقية.


تحتاج أيضًا إلى إعطاء المنظفات إلهام التنظيف اليومي. على الرغم من وجود سلة مهملات داخل المحل لوضع قشرالقهوة الناتج عن التحضير .

يتم وضح صندوق مخلفات  قبل المتجر للعملاء لإلقاء الأكواب الفارغة فيها.


قد تتطلب المهمة أيضًا وضع صندوق صغير تحت آلة الإسبريسو أو في مكان معقول لتخزين المواد غير المكررة مثل السكر الأبيض والمياه النقية (المياه المعدنية أو المياه المفلترة من قناة مائية).


الأصناف الإضافية التي يمكن بيعها:


من المناسب إعطاء القهوة او الإسبريسو بأنواعه المختلفة ، لأن المهمة هي خانة صغيرة خاصة. مهما كان الأمر ، لا يوجد شيء يمنعنا من تقديم بعض العناصر المختلفة مثل المنتجات الحلوة المسخنة الجديدة والعصائر العادية.


الاستفادة من هذه العناصر أمر رائع وليس من الصعب بيعها. على أي حال ، وبالتالي ، من المتوقع أن تقدم بعض أجهزة العمل الإضافية مثل خلاط الأعمال وثلاجة صغيرة.


تكلفة مشروع كوفي شوب سيارات في مصر :

من خلال تجربتي في مشروع  كوفي شوب سيارات في مصر  ، وجدت أن تكلفة مشروع كوفي شوب لا تتجاوز 24 ألف جنيه ، وهي موزعة بين ضرورات افتتاح المشروع ، وهذه الشروط هي:


عقد إيجار المكان: من المستحسن أن يتم التملك ، ولكن في حالة عدم إمكانية الوصول إليه يكون عقد الإيجار على ما يرام ، وتتراوح تكلفة إيجار منطقة التعهد من 6000 جنيه إلى 7000 جنيه شهريًا.

تكاليف التصميم : يعتبر التصميم مكونًا مهمًا يفترض دورًا رئيسيًا في جذب العملاء وإقامة أكثر اتصال لا يُنسى ، لذلك يجب الحرص على وضع تحسين مغري لا لبس فيه على الفور ، وتصل تكلفة التخصيب إلى 5000 جنيه. .

مصاريف الدخول إلى المقهى: هذا تقديري ، وإن كان مغريًا ، إذ ظهر مؤخرًا نوع آخر من التحسين عند دخول الحانة الصغيرة ، يسمى مدخل Securit ، والذي لا تتجاوز تكلفته 5000 ألف جنيه.

مصروفات الطاولات والمقاعد: يقبل الكثيرون أن مصاريف الطاولات والمقاعد مرتفعة ، وهذا تفسير خاطئ ، حيث أن حساب 30 مقعداً 4500 جنيه ، لـ 15 طاولة ، على نفقة 2500 ، مما يعني أن كلفتها لا تكتمل. ر تجاوز 7000 جنيه.


أفضل مكان لبيع القهوة :


العديد من المواقع للبيع. في الجزء الأول من اليوم ، من الممكن الذهاب إلى منطقة الكلية ، حيث يوجد عدد هائل من الزملاء والسيدات الشباب ، والإسبريسو او القهوة  أمر بالغ الأهمية بالنسبة لهم ، ويحصلون عليه بكميات ضخمة باستمرار.


من الممكن أيضًا الذهاب في المساء إلى المرافق الرياضية مثل المناطق الترفيهية ، قبل النوادي الودية ، أو في المناطق والطرق الأساسية التي يذهب إليها العديد من الأفراد.


بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن في أواخر الربيع إنشاء خط مباشر لإحدى المجتمعات الحضرية الساحلية الصاخبة للعمل هناك. لقد حقق مكاسب لا تصدق خلال هذا الموسم.


لنجاح مشروع عربة القهوة المتنقلة تحتاج الي : 


تجهيز العربة او السيارة بشكل مناسب ، مع الأخذ في الاعتبار أن تكون مصنوعة من الزينة الخارجية الجذابة (ألوان ، ملصقات ، ... إلخ).

الطريقة المتبعة في تقسيم المساحة من الداخل بشكل مناسب من البداية ستجعلك أكثر انفتاحًا أثناء عملك.

بافتراض أنك تعرفت على عناصر إضافية في تحضير القهوة، تأكد من ان القهوة من الدرجة الأولى.

لا يلزم أن يكون قرار أماكن العمل تعسفيًا. بدلاً من ذلك ، يجب عليك زيارة المواقع أولاً وتجربتها ثم ، في هذه المرحلة ، اختر أفضل الوجهات.

حدد نقطة لتقييم العناصر الخاصة بك بدقة ، ولا تقم بتربيتها مثل الخانات الضخمة ولا تقلل منها لتكون ليست بالضبط تكاليف المتاجر العادية.

أخيرًا ، يجب عليك الالتزام والعمل لساعات لا حصر لها يوميًا دون تباطؤ أو إهمال لتحقيق مكاسب كبيرة باستمرار من مشروع عربة القهوة المتنقلة متعدد الاستخدامات.

google-playkhamsatmostaqltradent