recent
أخبار ساخنة

تجربتي مع مشروع مطعم برجر

 تجربتي  ومشاركتي  في  مشروع  مطعم  بيرغر. تعتبر  المواجهات  ذات  قيمة  يمكن  الاعتماد عليها،  حتى  على  مرأى  من  الخطط  الفردية والدراسات  واللقاءات  والقدرات  مع  دراسة جدوى  جيدة  في  مشروع  مطعم  برجر.  من خلال  لقاءات  الآخرين،  يمكنك  اكتساب الكثير  من  المعرفة  المفيدة  عن  الألغاز والبيانات  والتدريبات  ومكونات  التقدم  وخيبة الأمل.

في  حال  أخذنا  مشروع  مطعم  برجر  على  سبيل المثال،  سنجد  أن  الخطط  والدراسات تنظيرك  كثيرًا  فيما  يتعلق  بظروف  السوق ومتطلباته،  وكذلك  المكونات  المتخصصة والنقدية  المرتبطة  بالمهمة،  والتي  هي  بالتأكيد مهمة  ولا  ينبغي  تجاهلها،  لكن  مواجهات الآخرين  مع  التعهد  من  شأنه  أن  يطلعك  على أسرار  العمل  والممارسات  التي  تجعله  فعالاً  أو يؤثر  سلب  عليه.  بهذه  الطريقة،  فهي  ذات قيمة كبيرة.

لهذا،  قمنا  بتجميع  مجموعة  من  اللقاءات الحقيقية  لمختلف  الأفراد  مع  مشروع  مطعم Burger،  والذي  بعد  التحقيق  معهم،  نتأكد من  أنك  ستعرف  العديد  من  الحقائق والممارسات  الداخلية  المختارة  التي  كان  لديك ما  يقرب  من  الصفر  في  السابق.

تجربتي مع مشروع مطعم برجر
تجربتي مع مشروع مطعم برجر 


تجربة الأستاذ عبد العزيز الخطيب


أخبرنا السيد عبد العزيز أنه كان لديه دائمًا طاقة وإرادة لبدء تعهده الخاص بعيدًا عن أموال عائلته ، وما ساعده في الوصول إلى هدفه وفتح مطعم البرجر الخاص به هو الذهاب إلى مؤسسة الأعمال العامة والحصول على تمويل من البنك السعودي للتحسين الاجتماعي.


يخبرنا: إن تجربتي في مشروع مطعم برجر في بداية المشروع في عام 2017 كان صعبًا بأي شكل من الأشكال ، حيث كنت بحاجة إلى فتح مشروع مطعم برجر الخاص بي مع عدد قليل من العمال ومساحة لم تكن هائلة ، حيث يمكن الوصول إلى العاصمة بالنسبة لي لم يتجاوز 220 ألف ريال سعودي ، وهو مبلغ متواضع بشكل واضح.


علاوة على ذلك ، أشار إلينا أنه من خلال بذل الجهد والتركيز على التقدم ، كان لديه خيار فتح فرعه الثاني في غضون 18 شهرًا فقط من بداية التعهد ، وقد وصل عدد العمال لديه اليوم إلى أكثر من عدة ضرب الرقم في بداية مشروعه ، وستلاحظ أن ما يقرب من نصفهم من الهوية السعودية.


هذا بالإضافة إلى خدمة المطعم لما يزيد عن 250.000 عميل خلال السنة الأولى من تأسيسه فقط ، وهو يوافق على أنه لن يتوقف أبدًا حتى تصل أجزاء من مقهى برجر الخاص به إلى جميع المناطق الحضرية ومناطق المملكة. المملكة العربية السعودية.


وأضاف السيد عبد العزيز بالمثل في نهاية حديثه: من خلال تجربتي في مشروع مطعم برجر ، أحث كل فرد لديه هدف ويحتاج إلى تحقيقه للبدء على الفور وليس التراجع ، والأكثر حيوية تعد المرحلة في البداية أمرًا رائعًا اتخاذ الترتيبات اللازمة للمهمة والتعامل مع النتائج الأكثر فظاعة التي يمكن تصورها بشكل كامل مع توقع أي ظروف قد تحدث.


تجربتي في مشروع مطعم Burger
تجربتي في مشروع مطعم Burger


تجربتي في مشروع مطعم Burger وأهمية المشاركة للمشروع


لم تكن تجربتي في مشروع مطعم Burger هي تجربتي التي لا تنسى في القيام بمهمة. خلال المدرسة الثانوية ، شاركت مع أخي في مهمة بيع الذرة والبليله .


لقد كانت مهمة فعالة بشكل استثنائي دفعتني إلى جمع بعض المعرفة المفيدة حول البقالة ودورتها وكيفية إدارة العمال ، ولكن بعد فترة من التقدم ، احتجنا إلى إغلاقها تمامًا.


من تلك النقطة فصاعدًا ، عملت لفترة طويلة في مطعم ، وبدأت أعمل كمنظف وصعدت ببطء إلى المهنة متسلقة البراز حتى وصلت إلى مكان مشرف الفرع وتم القيام ببعض المهمات التي أوضحت لي كيف أفتح فرعًا آخر أيضًا ، وكانت هذه الخطوة حيوية لأنه في حال لم أعمل في هذا المكان ، لم أكن لأكتسب هذه التجربة التي ساعدتني في تصميم المقهى الخاص بي.


بعد ذلك ، في تلك المرحلة ، عرضت على أخي تعاوني في مقهى يقضي وقتًا طويلاً في صنع البرغر ، نظرًا لأنني احتضن مسار المديرين التنفيذيين والمتابعة والعمل وكل ما يتعلق بالموقع. نظرًا لمشاركتي في هذا المجال والمجالات المقارنة ، بينما يحصل على نصيبه من الفائدة في نهاية كل شهر ، وافق على ذلك ، وللتأكد من أننا افتتحنا الجزء الأساسي من المقهى.


خلال السنوات الخمس التالية ، كان لدينا خيار الوصول إلى 15 فرعًا لعمل برغر معين في العديد من مناطق المملكة ، على الرغم من عدد لا يحصى من الفروع التي لا تزال قيد التطوير ، مع إدارة ما يزيد عن 50 ممثلاً في جميع الفروع.


تجربة الاستاذ سلطان الزهراني


كانت تجربتي في مشروع مطعم Burger  أساسًا بسبب حبي الشديد للطعام الرخيص الفوري ، ومع ذلك فقد كرهت أنه كان مؤسفًا تمامًا وأن معدل ضرره كان أكثر وضوحًا من الفرح الذي يشعر به العميل أثناء تناول العيد.


وبالتالي ، تذكرت أن أبدأ تجربتي في مشروع مطعم برجر


إلخ مع افتتاني الشديد بالتخطيط اليومي للتركيبات ، والاستفادة المستمرة من اللحوم الجديدة وعدم تركها حتى تفقد قيمتها أو ضررها ، مع الحرص على إنشاء البرغر مع مراعاة غير عادية ، بحيث يشعر العميل بدرجة تفرد العنصر في قبضته عن الآخرين.


في بداية تأسيس المقهى ، كنت أعتمد على المطعم الداخلي للفرع ، ولكن هذا كان غير عملي بشكل استثنائي وخلق العديد من المشكلات ، مثل عدم وجود مساحة ، والأخطاء في التخطيط ، وما إلى ذلك.


على أي حال ، مع انطلاق العديد من الفروع المختلفة ، تحركت على الفور لإنشاء مطبخ بؤري يحاول تزويد جميع الفروع بجميع احتياجاتهم اليومية ، مما ساعد جميع الفروع في توسيع منطقة الجدول وميزة عمال الفرع في الترتيبات والتفاصيل النهائية فقط لإنشاء شطيرة برجر جديدة وممتعة.


في تعهدي ، أنا سريع باستمرار في التعاقد مع الأقسام والمنسقين للمناسبات والمناسبات حتى يكون المطعم الخاص بي أحد النقاط الساخنة الأساسية لتوفير الحدث أو الحفلة ، وكان هذا الأمر شخصية مهمة مع معرفة أكبر عدد من العملاء من أجل المقهى الخاص بي وتميزه للوصول إلى جميع المجتمعات الحضرية في المملكة.


تجربة الأستاذ فهد الحميدان


نظرًا لمشاعر وعشق أفراد عائلتي ورفاقي لطبيعتي المفضلة من البرجر الذي يتم تقديمه في معظم المناسبات العائلية وفي بعض التجمعات أيضًا ، كان لدي خيار أن أجد في نفسي درجة ميزتي في هذا النوع من الطعام.


بدأت بتجربة أشياء مختلفة ببعض الأنواع الفريدة منها وحاولت طهيها بنفسي بأكثر من طريقة ؛ لقد أخفقت في بعض الأوقات ، ولكن كثيرًا ما نجحت وحصلت على عزاء أكبر لاتخاذ خطوة جادة في هذا المشروع ، وبالتالي مشاركتي في مشروع مطعم Burger  بعد عامين من المساعي والفحص والاطلاع.


علاوة على ذلك ، على عكس الكثير من مطاعم البرجر الأخرى التي تحرص على النمو السريع وفتح العديد من الفروع في فترة وجيزة ، فقد اهتممت أنا وزملائي الآخرون في مطعم البرجر بالجودة واستمروا في إيجاد طرق أفضل لتطويرها بشكل أكبر.


بهذه الطريقة ، اخترنا توزيع مساحة لدورة فرم اللحم ، في أعقاب الحصول على اللحم في هيكل مبرد فقط وليس قويًا.

نحن نضمن أنها لحوم جديدة ، وبعد ذلك يتم حمايتها وطهيها مع وضع هدف معين في الاعتبار للوصول إلى العميل بأعلى جودة يمكن تصورها.


كانت أكبر عقبة نظرت إليها تجاه بدء تجربتي في مشروع مطعم Burger  هي الطريقة التي أحصل بها على المعدات والأجهزة اللازمة للمطعم بأفضل جودة وبتكلفة مناسبة وغير مبالغ فيها.


على الرغم من ذلك ، كان لدي خيار أن أطلب عددًا من رجال الأعمال في هذا المجال ، الذين علموني بشأن عدد قليل من المنظمات التي يمكن الاعتماد عليها والتي تتمتع بمكانة لائقة في المراقبة. بالتأكيد ، لقد تعاقدت مع أكثر المنظمات منطقية بالنسبة لي ، وكان لدي خيار الوصول إلى فهم لائق فيما يتعلق بالجزء من قيمة المعدات على مدار فترات حتى تتحرك المهمة قليلاً.


نصائح من تجربتي في مشروع مطعم Burger 


الاقتراح الأساسي الذي قدمه لك بعد أكثر من 10 سنوات من المشاركة في التعامل مع مقهى برجر مشهور في المملكة هو أن تأخذ في الاعتبار بشكل استثنائي العملاء ذوي الإدارة الجيدة وتعزيز مشاركتهم في مطعمك ومنحهم ميلًا تهتم بآرائهم وتلبية احتياجاتهم. شهواتهم.


يمكنك تحقيق ذلك من خلال تسوية قرار عبر الهاتف بعد أوامر النقل ، مع فترة تتأكد فيها من طبيعة الطلب وطبيعة الإدارة كقاعدة عامة ، بالإضافة إلى إضافة مشروب مجاني أو ما شابه ذلك إلى مختلف العملاء الذين يطلبون من مطعمك بشكل متقطع ؛ هذا بالتأكيد يبني تفانيهم في المقهى الخاص بك.


الشيء التالي هو الحاجة إلى إجراء دراسة معقولة بشكل عام للمهمة قبل بدئها. من خلال تطويري للسوق طوال الفترة الماضية ، لاحظت أن معظم المطاعم التي تعتمد على تحقيق ذاتي سريع للسوق والتعهد في كثير من الأحيان لا يمكنها الاستمرار لأكثر من عام واحد فقط ، لأن الخبراء عمومًا لديهم نظرة ثاقبة و خطط لعبة سرية. .


أما النصيحة الثالثة فهي التركيز على نظافة المكان وطبيعة اللحم وكل واحدة من المثبتات المستخدمة بشكل عام. بغض النظر عن مدى تواضع تكلفة البرغر ، فلن تجد كمية عملائك تتوسع إلا إذا كان العنصر الخاص بك مثاليًا وجديدًا وسماويًا.


بهذه الطريقة ، تأكد من تعيين خبراء ذواقة محددين وذوي خبرة ، وكانت هذه هي النصائح الرئيسية التي حصلت عليها من مشاركتي في مشروع مطعم Burger .


التحقيق في إمكانية وجود مطعم برجر


تعتبر اللقاءات قيّمة ويمكنك من خلالها تعلم العديد من رؤى النخبة المتميزة التي تساعدك على النجاح والتغلب على خيبة الأمل ، لكنها لا تحل محل القدرة على التحصيل التي تركز على ذلك يطلعك على جميع الضروريات والعتاد والنفقات والفوائد والمكونات الأساسية الأخرى.


بهذه الطريقة ، إذا كنت تفكر في أي وقت في إنشاء مطعم برجر ، يجب أن تبدأ بدراسة التطبيق العملي ، والتي نقدمها لك أيضًا على طبق من ذهب. بقدر ما قد تشعر بالقلق ،



google-playkhamsatmostaqltradent