recent
أخبار ساخنة

مشروع مستورد ادوات منزلية بالجملة للتوزيع على المحلات والتجار مشروع مربح

 مشروع مستورد ادوات منزلية بالجملة للتوزيع على المحلات والتجار مشروع مربح

مشروع مستورد بالجملة للأجهزة المنزلية ، وتتمثل فكرته في استيراد الأجهزة المنزلية المطلوبة بشكل كبير بكميات كبيرة في مختلف الأسواق العربية وبيعها لتجار الجملة وتجار الجملة والتجزئة بأسعار الجملة ، من بين آخرين.

سعر الجملة الذي تباع به أعلى بكثير من سعر الاستيراد. وهذا يضمن للمستورد هامش ربح جيد على كل عقد يبيعه. ولأن صغار المستوردين يبيعون كميات لا يمكن أن تقل عن مليون قطعة في السنة ، يمكن وصف أرباحهم بأنها زائدة عن الحاجة. بالطبع لن نتحدث عن كبار المستوردين الذين يبيعون عشرات الملايين من المنتجات سنويًا وتصل أرباحهم إلى الملايين.

مشروع مستورد ادوات منزلية جملة للتوزيع على المحلات والتجار مشروع مربح

نوضح أدناه كيف تصبح مستوردًا بالجملة للأجهزة المنزلية ، وأين وكيف يتم استيرادها. ما الذي تحتاج إلى القيام به وما الذي تحتاج إلى تركه وراءك حتى يكون عملك ناجحًا؟

 مستورد ادوات منزلية بالجملة مستورد أدوات منزلية بالجملة كيف تصبح مستورد سلع منزلية

 "المتطلبات"

معرفة كاملة باحتياجات السوق وأسعار الجملة. لديك رأس مال كافٍ لعملية الاستيراد بأكملها (سعر البضائع + تكاليف الشحن والجمارك + رسوم التوزيع المحلية).

استيراد من الصين الى السعودية

أن يكون لديك شركة استيراد وتصدير مرخصة لاستيراد الأجهزة المنزلية بشكل قانوني من أي دولة في العالم. معرفة كاملة بعملية الاستيراد وكيفية استكمالها. أنشطة البيع والتوزيع المهنية.

فيما يلي نتحدث بشكل مفصل حول المتطلبات السابقة.

اولًا، دراسة السوق :


قبل أن تتخذ خطوة قيادية. أول شيء عليك القيام به ، إذا كنت ترغب في العمل بشكل صحيح ومدروس ، هو دراسة السوق. من خلال دراسة السوق ، ستتعرف على جميع جوانب السوق التي تريد التعامل معها. حجم العرض والطلب ، المنافسين ، أسعار البيع ، المنتجات السائدة والتصاميم والأذواق المرغوبة ، الدول المراد الاستيراد منها ، الخيارات المتاحة ، وغيرها. من الأفضل إجراء دراسات السوق من خلال شركة استشارات تسويقية وأبحاث مقرها المدينة وتمثل سوقك.


ثانيًا، رأس المال :

قبل البدء في أعمال الاستيراد والتصدير ، يجب أن تتأكد من أنه يمكنك بدء العمل التجاري وتمويل عملك ، على الأقل في البداية. إنها لفكرة جيدة أن يكون لديك ما لا يقل عن 100000 دولار في رأس المال الأولي. إذا لم يكن لديك مبلغ كافٍ ، فننصحك بعدم الحصول على أي قروض. ومع ذلك ، يمكنك إدخال شريك تثق به أو طلب تمويل مقابل حصة من الأرباح والخسائر.


ثالثًا، تأسيس شركة استيراد وتصدير :

لكي تكون مستوردًا قانونيًا للسلع المنزلية ، يجب إنشاء شركة استيراد وتصدير للعمل داخليًا وخارجيًا نيابة عن الشركة. بالنسبة للمبتدئين ، كل ما تحتاجه هو موقع صغير ، مثل متجر لا تزيد مساحته عن 20 مترًا مربعًا في منطقة صناعية ، مجهز جيدًا لتمثيل المقر الإداري للشركة. أنت أيضًا بحاجة إلى مستودع به 100 مكان لتخزين البضائع الواردة. يمكنك بعد ذلك متابعة عملية الترخيص. عند اكتمالها ،

اقراء ايضاً: دراسة جدوي مشروع المواشي في السعودية 

دراسة جدوي مشروع المواشي في السعودية سيكون لديك شركة استيراد وتصدير قانونية ، وبعد ذلك يمكنك المضي قدمًا في عملية الاستيراد الأولى. فيما يلي الإجراءات والمستندات المطلوبة لتأسيس شركة استيراد وتصدير.


رابعًا، كيفية استيراد ادوات منزلية جملة :

أولاً ، تأتي معظم الأدوات المنزلية التي يتم جلبها إلى سوقنا إلينا من الصين وتركيا. وذلك لأن البضائع الصينية والتركية ذات جودة تتناسب مع أسواقنا وبالطبع أسعارها هي الأفضل. ستثبت لك دراسة السوق ذلك. بالحديث عن الاستيراد من تركيا أو الصين أو أي دولة أخرى تختارها. عملية الاستيراد واحدة ولا تتغير حسب البلد.

استيراد من الصين الى مصر

يتكون من عدة خطوات. أولئك الذين يمكنهم اتخاذ هذه الخطوات واحدة تلو الأخرى سيتمكنون من الحصول على سلع معلقة تضمن لهم ربحًا وفيرًا. تعرف معنا على "خطوات الاستيراد من أي بلد في العالم مع شرح لكل خطوة".


خامسًا، المبيعات والتوزيع :

العملاء المستهدفون هم تجار الجملة ويتم بيعهم بكميات كبيرة بسعر الجملة ويتم بيع تجار التجزئة وأصحاب متاجر الأدوات المنزلية لهم بسعر الجملة في السوق. قد يكون بعضها قريبًا منك ويمكن توزيعه بسهولة ، ولكن سيتم توزيع تلك البعيدة قليلاً عليهم اعتمادًا على السيارة. بادئ ذي بدء ، أنت بحاجة إلى شاحنة ربع صندوق مغلق يمكنك الاعتماد عليها للتوزيع. السيارة متاحة للإيجار على أساس شهري وعندما يكون لديك المال يمكنك شراء واحدة.


كيف تصبح مستورد ادوات منزلية جملة ناجح :

المستورد أو التاجر الناجح هو من يعرف كيف يستفيد من خبرته ويتغلب على مشاكله. من الممكن ألا تحصل على الربح المتوقع عند التسليم الأول ، وهذا أمر منطقي. هذه هي التجربة الأولى. أولئك الذين ليس لديهم روح المبادرة يمكنهم الاستسلام وعدم تكرار التجربة ،

افضل بضائع استيراد من الصين

لكن رائد الأعمال هو الذي سيكرر التجربة مسلحًا بخبرته السابقة. مع الوقت والخبرة ، يمكن أن يصبح هذا المستورد واحدًا من أكبر المستوردين في السوق وبالطبع ستكون أرباحه عالية جدًا. ثم عليك أن تجرب وتتعلم كيف تكون مستوردًا ناجحًا للسلع المنزلية. وينطبق الشيء نفسه على أي شركة أخرى ، سواء كانت استيراد أو تجارة أو صناعة أو حتى وظيفة.

google-playkhamsatmostaqltradent