recent
أخبار ساخنة

مشروع مربح الدهانات المضيئه في الظلام

مشروع مربح الدهانات المضيئه في الظلام 

مشروع مربح نادر جدا ومربح جدا في مجتمعاتنا العربية. يعتبر مشروع جديد في السوق وتتجاوز ارباحه الملايين. عندما تشتريه ستصبح أحد أكبر بائعي التجزئة في بلدك. الجميع يبحث عن مشاريع نادرة وفي نفس الوقت منتجات جديدة في السوق وواحد من أكثر المنتجات المرغوبة والمربحة للشراء.

هذه فكرة لمشروع مربح للغاية يمكن أن يكون مدخلًا قويًا إلى عالم المال والأعمال.

مشروع نادر مربح

يبحث الكثير من الناس عن مشاريع وأفكار نادرة في السوق قد تكون أفضل فرصة لتأسيس مشروع مربح للغاية لا يعرف الخسارة وكذلك أرباحه العالية ومنتجاته التسويقية. نحن موجودون على موقع أفكار المشاريع الصغيرة ، مما يوفر عليك متاعب البحث عن أندر المشاريع ، ليس على مستوى بلدك ، ولكن على المستوى العالمي.

مشروع مربح الدهانات المضيئة في الظلام 

بالنسبة لك ، اليوم هو مشروع من أفضل ما يذهل وجمال لمنتجات رائعة جدا ، وليس هناك شخص ترغب في اقتنائه بسبب الإضافة الجمالية للمباني والعقارات من الداخل والخارج - ليس هذا فقط - ولكن أيضًا شكل مذهل لأماكن مختلفة مثل الشوارع والجدران والسيارات والأسطح المعدنية والخشبية والألياف والزجاج والمعادن والأحجار والأشجار والأوراق ، حتى على الملابس والأمتعة الشخصية وغيرها من الأشياء التي لا يمكن حصرها في شيء ما.

مشروع مربح


سوف ندخل في تفاصيل المشروع دون التفاف أو لف المشروع. وهو منتج من الألوان الزاهية او الوان مضيئه للحوائط التي تتوهج في الظلام أو في الليل بحيث تمتص الحرارة والضوء أثناء النهار وتتوهج لوقت طويل جداً في الليل .. مدة تصل إلى 7 ساعات ..

هذا المنتج نادر جداً في بعض الدول وفي جميع دول العالم وخاصة في مجتمعاتنا والدول العربية. الدهانات المضيئة في الظلام .


استخدامات الدهانات المضيئه

تستخدم الدهانات المضيئة على نطاق واسع لأنها تستخدم في ما يلي:

  • الدهانات الساطعة للمنزل.
  • الدهانات اللامعة لغرف النوم.
  • الدهانات اللامعة للجدران والسلالم والدرابزين والسلالم والنوافذ بطريقة احترافية وجذابة.
  • الوان زاهية للقصور والفيلات والعمارات السكنية وجميع انواع العقارات.
  • ألوان الشوارع المضيئه بحيث يمكن إرشاد السائقين إلى الشوارع في الظلام. 
  • الوان الزجاج الوان مضيئه للرخام و الالياف



الدهانات المضيئه للمعادن الحديدية والنحاسية وكذلك جميع أنواع وأشكال المعادن الدهانات المضيئه .. ديكورات تضئ فى الظلام مثل:

شماعات المعاطف والمستودعات الشاشات المعدنية الأسوار الأمنية الأسوار المنزلية أكواخ وشاشات المنازل وتكسية المنازل ونوافذ المحلات واجهات المصانع ومراكز التسوق ملصقات مضيئة للمستشفيات والمدارس وقاعات المناسبات وقاعات الاجتماعات والمكاتب والمرتفعات الذين يحتاجون إلى التوجيه. والعديد من الاستخدامات المختلفة.


يمكنك تخيل الاستخدامات العديدة لطلاء المضيئة ، وهناك العديد من الأفكار حول كيفية استخدامها ، مثل:

أعمال الديكور لغرف الأطفال والضيوف وجسور المباني والفيلات والقصور وتمايز الممرات والشوارع والعديد من الاستخدامات الأخرى المتنوعة.

مميزات المشروع دهانات مضيئه

مشروع الدهانات  المضيئة له عدة مزايا أهمها أنه مشروع نادر وحديث خاصة في مجتمعاتنا العربية ، وتكاليفه منخفضة. لا يتطلب الأمر الكثير من القوى العاملة لأن العمال يمكنهم القيام بالمهمة على أكمل وجه - لأن الدهانات المضيئة مرغوبة وصديقة للبيئة وموفرة للطاقة بالإضافة إلى الدهانات المضيئة.

شركات الدهانات المضيئة


كيف تصبح تاجر دهانات مضيئه

اهم الطرق لبدأ مشروع الدهانات المضيئة .


الطريقة الأولى:

من المعروف أن المشاريع النادرة والحديثة في معظم الدول ليس لها وكلاء ، وهذا المشروع وأروع فكرة للتجارة في مجال دهانات مضيئه  توفر فرصة كبيرة للحصول على وكالة حصرية لإحدى الشركات ، دهانات مضيئه يصنع بلادك .. بحيث يمكنك التعاقد حصريًا مع شركة واحدة لجلب منتجات دهانات مضيئه إلى بلدانك وبيعها للتجار وتجار التجزئة والأسواق والمتاجر لمواد البناء والألوان المختلفة. وكالة حصرية لمنتج دهانات مضيئه ، فكرة مربحة وحديثة للغاية في السوق والطلب على هذه المنتجات مرتفع للغاية.


الطريقة الثانية:

يمكنك استيراد منتجات الطلاء المضيئة من الشركات المصنعة في الخارج وتصبح أحد الموردين في بلدك ، وستكون الأرباح عالية جدًا بسبب الطلب الكبير عليها واستخداماتها المختلفة.

الطريقة الثالثة:

 يمكنك شراء الدهانات المضيئه من تجار الجملة والموردين وبيعها في دولتك. حتى لو اجتزت الطريقتين الأولى والثانية ، حتى لو كنت تاجرًا صغيرًا ، فإن الأرباح في هذا المجال لا تزال بالملايين.


تسويق منتجات دهانات مضيئه :

من السهل جدًا تسويق منتجات دهانات مضيئه ، حيث أن المنتج هو الذي يقوم بتسويق المنتجات نفسها. على سبيل المثال ، إذا رأيت مبنى يلمع ويضيء في الليل على سبيل المثال ، فسوف يراه الكثيرون ويجذب انتباه الكثيرين ، وسيبدأون في التساؤل عن اسم هذا المنتج من اللون ومكان وجوده تباع وبالتالي من سيشتريها تريد .. وتعتبر من أفضل المنتجات التي قد لا تحتاج إلى تسويق وبذل المزيد من الجهد في التسويق والترويج للمنتجات.


ارباح مشروع دهانات مضيئه 

 مشروع دهانات مضيئه هو افضل مشروع تجاري مربح لانه من المشاريع النادرة والمتخصصة واستخداماته كثيرة والطلب عليه كبير جدا فتصل الارباح الى الملايين ويعتبر هذا المشروع من المشاريع مشاريع تجارية مربحة وسهلة يزداد ربحها مع استخدام سمعة هذه المنتجات الجميلة والرائعة التي تضفي جمالاً وأناقة على الأماكن والعديد من الخامات.

google-playkhamsatmostaqltradent