recent
أخبار ساخنة

خبايا تجار الجملة الناجحون وطرق البداية في تجارة الجملة واربح منها

مشاريع الفلوس
الصفحة الرئيسية

يكسب تجار الجملة فلوس كثيرة ، وحتى الأشخاص الأكثر ثراءً حول العالم بدأوا البيع بالجملة ، وتستمر تجارتهم حتى يومنا هذا ، بل إنها تنمو يومًا بعد يوم. هم بالطبع ليسوا خارقين ولا أناس مميزين. لكن يبقى السؤال ،

هل يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر جملة؟

بالطبع لا ، الأمر لا يتعلق بالشراء وإعادة البيع والربح منه. بل هناك أسرار للنجاح وأساليب العمل والكثير مما يجب معرفته والعمل به. نحن على موقع إلكتروني للأعمال الصغيرة مشاريع الفلوس يخبرك بهذه الأسرار ويمنحك كل المعلومات التي تحتاجها لتصبح تاجر جملة ناجحًا وثريًا. أدناه.

متجر تجار الجملة

مشروع ناجح

اسرار نجاح تجار الجملة 

يعملون فيما يعلمون :-

في كثير من الأحيان ، يعمل تجار الجملة الناجحون في تجارة بدأوها في سن مبكرة أو في شركة عائلية ولم يتحولوا إلى شركة أخرى لمجرد أنهم سمعوا أنها كانت أكثر ربحية من تجارهم. وإذا سألت متداولًا عن سبب عدم الذهاب إلى صفقة أخرى ، فسيخبرك أن تجارته الحالية هي ما يعرفه ولن يستسلم أبدًا.

لا يخرجون من عباءتهم: -

قد تجد تاجر جملة في أحد أسواق الخضار والفاكهة ، على الرغم من إنفاقه الكثير من المال ، يرتدي الفستان الشعبي ويمكنه شراء أفضل الملابس التي تواكب الموضة. لكنه لم يخرج من عباءته ، وهذا من أسرار النجاح. إذا ارتدى هذا التاجر أفخم الملابس وذهب إلى سوقه ، فسيشعر التجار والعمال الآخرون أنه ليس واحدًا منهم وسيفقد الكثير من القيمة والاحترام.

اقراء ايضاً: دراسة جدوي مشروع المواشي في السعودية 

بالطبع ، هذه النقطة لها علاقة بطبيعة التجارة. من الممكن العثور على تاجر جملة يعمل في مجال الملابس ، مثل ارتداء بدلة عصرية أو ملابس عصرية أثناء ممارسة الأعمال التجارية.

أنت تتعامل باحتراف مع تقلبات السوق: يتأثر تجار الجملة الناجحون بشدة عند حدوث تقلبات في السوق. إنهم يتاجرون بالعديد من السلع بأسعار رخيصة وليسوا شهرة صغار تجار التجزئة الذين يبيعون قطعة أو قطعتين في اليوم. هناك قدر كبير من التقلبات في السوق ، لكنهم يعرفون كيفية اتخاذ القرارات وما هو الصواب ، وهذا نتاج تجربة التداول والتعامل مع ظروف مماثلة من قبل. بالطبع ، لا يوجد شخص واحد قراراته صحيحة بنسبة 100٪ ، ولكن لنفترض أن تجار الجملة الناجحين يؤدون أداءً ممتازًا في هذه المرحلة. أنت تبني علاقات وتبعد نفسك عن الأعمال العدائية:

25 أفكار مشاريع جديدة ومبتكرة صغيرة وغير مكلفة للشباب 2021

بناء العلاقات أمر حيوي للنجاح الاقتصادي لأن العلاقات التجارية مثمرة دائمًا. العميل يشتري منك فقط ، والمستورد الذي يبيع لك أفضل الأسعار ، والمنافسين الذين لا يناسبك. إبعاد نفسك عن الأعمال العدائية أمر حيوي أيضًا للنجاح الاقتصادي. إن التاجر الذي يعادي الآخرين سيتأثر حتما بتجارته بطريقة أو بأخرى.

تجار الجملة مفاوضون محترفون: -

يعرفون كيف يشترون بالضبط ما يحتاجون إليه وبأقل سعر ممكن. وهم يعرفون كيف يبيعون بسعر يضمن لهم ربحًا وافرًا. بدلا من ذلك ، تجار الجملة مفاوضون محترفون. 

الزبون يعني الكثير: -

خسارة العميل خسارة كبيرة. ليس العميل هو الذي يشتري قطعة ويغادر ، ولكن العميل الذي يواصل شراء الكثير. ومن ثم فإن خسارته مشكلة كبيرة ، خاصة أنه سيكون من الصعب تعويض تلك الخسارة. ومن ثم ، يمكنك أن ترى أن تجار الجملة يتمتعون بالسلاسة والراحة مع عملائهم من التجزئة وحتى تسليمهم البضائع التي يبحثون عنها بأفضل الأسعار وطرق الدفع التي تناسبهم.

 تجار الجملة الناجحون لا يضرون بسمعتهم: - التاجر ليس سوى سمعة طيبة. إذا ساءت سمعته ، فسوف يتضرر عمله. لا يحب العملاء والمنافسون في السوق والعملاء التعامل مع تاجر ذا سمعة سيئة.


يستثمر تجار الجملة الناجحون أرباحهم: -

 هناك تجار جملة حافظوا على أعمالهم لعقود من دون تطوير. ومع ذلك ، فهي تتطور في جوانب أخرى ، مثل توسيع المستودعات ، وشراء المزيد من السلع ، وشراء سيارات التوزيع ، لتكون أكثر انتشارًا. يُعرف هذا باستثمار الربح.

الإجراء القانوني الخاص بك: -

التهرب الضريبي ، والعمل بدون ترخيص ، والتعامل مع المنتجات الاحتيالية والجرائم الجنائية الأخرى ليست من أفعال التجار الناجحين. المتداولون الناجحون صادقون ولن يؤذوهم أو يتدخلوا في تداولهم.


كيف أصبح تاجر جملة ناجحًا؟

من خلال تطبيق ما ورد أعلاه ، يمكنك أن تصبح متداولًا ناجحًا. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا في الخبرة التجارية ، فإن أول شيء عليك القيام به هو اختيار شركة مربحة والبدء صغيرًا حتى تكتسب الخبرة والمهارات التجارية التي ستساعدك على تحديد ما إذا كنت ستدخل عالم البيع بالجملة.

اقراء ايضاً: مشروع صناعة اسكرينة الموبايل بدون كمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent